محليات

طائرتي الهلال و الاهلي الأكثر تتويجا.. ” الاثارة ” .. عنوان كأس جاهز للكرة الطائرة

تدشن على صالة وزارة الرياضة بجدة غداً الأحد ، النسخة الـ 32 من منافسات كأس جاهز للكرة الطائرة بالمسمى الجديد ، وسط مشاركة 4 أندية هي : الهلال و الاهلي والفيصلي والاتحاد .
اليوم الاول من البطولة، التي ينتظر أن تحظى أروقتها بالكثير من الاثارة والتشويق، سيكون شاهدا على إقامة مواجهتين من العيار. الثقيل، في الأولى يلتقي الهلال مع الاتحاد ، في مواجهة تقام عند تمام الساعة الـ (4:30) عصرا، ويقودها أمين الطريفي كحكم اول وياسر الصائغ كحكم ثان وخالد البخاري كمسجل، فيما يتقابل الأهلي مع الفيصلي عند تمام الساعة الـ (7:00) مساءً، في مواجهة يقودها سامي أمين كحكم اول وخالد الحديثي كحكم ثان وسعد اليحوي كمسجل.
وكانت جدولة البطولة قد أسفرت عن مواجهة تجمع ما بين الهلال والفيصلي عند تمام الساعة الـ (4:30) عصرا في اليوم الثاني، قبل أن يلتقي الأهلي و الاتحاد عند تمام الساعة الـ (7:00) مساءً.
الفرق الأربعة ستخضع للراحة يوم الثلاثاء ، قبل أن تعود المنافسات عصر الأربعاء بلقائين يجمع ما بين الفيصلي والاتحاد عند تمام الساعة الـ (2:00) ظهرًا وتختتم البطولة بمواجهة مرتقبة تجمع الأهلي بغريمه التقليدي الهلال في تمام الساعة الـ (4:30) عصرًا .
يذكر أن النسخة الحالية هي النسخة الـ 32 لمسابقة ” كأس الاتحاد “، حيث يأتي الهلال في صدارة الأبطال الحاصلين على اللقب برصيد 14 لقبا، في الوقت الذي تحصل فيه الأهلي 13 لقب و الاتحاد على 3 ألقاب، فيما اكتفى المحيط بتحقيق لقب وحيد.

قناة ssc تنقل الحدث
ستقوم قناة ssc بنقل المباريات على الهواء مباشرة يصاحبها أستديو تحليلي من أبرز محللي لعبة الكرة الطائرة بالمملكة

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى