محليات

ختام معرض الشموخ للأناقة و الجمال 2

أُختتمت برامج معرض الشموخ للأناقة و الجمال 2 و الذي أُقيم بالرياض بقاعة الخزامى خلال الفترة 7-11 مارس 2023 ، بمشاركة أكثر من 50 عارض محلياً و من دول الكويت و الإمارات و مصر و البحرين و عمان .
و شكر الدكتور حزام الزهراني المدير العام للمعرض سمو الأميرة دعاء بنت محمد على رعايتها للمعرض ، و “مستشفيات المغربي ” الراعي الإستراتيجي و “شركة دانتي للأقمشة الرجالية ” الشرية الإستراتيجي و ” عيادات سما الطبية ” الراعي الذهبي وكذلك جميع المشاركين و الزوار الذين ساهموا في إنجاح المعرض محلياً و دولياً .
و ذكر ” الزهراني ” بأن المعرض حقق أهدافه خلال أيامه الخمس التي حصدت العديد من المبيعات و الزيارات من مختلف فئات المجتمع رجالاً و نساءً ليُثبت أن المعارض الإستهلاكية ذات الجودة العالية تُساهم في نجاح رؤية المملكة العربية السعودية 2030 الإقتصادية و الإستثمارية .
و ختم الدكتور حزام الزهراني حديثه بأن شركة الأقوى حريصةً دوماً على إرضاء الجميع من مشاركين و زوار و تنفيذ العديد من المعارض المتخصصة في شتى مجالات و رغبات المجتمع .
الجدير بالذكر تم تقديم العديد من الهدايا و الجوائز لمشاركي و زوار المعرض خلال أيام المعرض والذي صادف فيه ” يوم المرأة العالمي و يوم العلم السعودي ” .

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى