أخبار دولية

“شرطة أبوظبي” و “أدنوك” تنفذان مبادرات لتكريم السائقين المتميزين والموظفين ميدانياً

 

تنفذ شرطة أبوظبي وشركة بترول أبوظبي الوطنية “أدنوك” وأدنوك للتوزيع مبادرة لتكريم 500 سائقاً وموظفاُ من شرطة أبوظبي الملتزمين بقواعد المرور في أبوظبي والعين والظفرة من خلال مكافاتهم ببطاقات بترول مقدمة من أدنوك للتوزيع.

وأوضح العميد محمد حسين خوري رئيس لجنة الرعاية التجارية بشرطة أبوظبي أن المبادرة تأتي في إطار سعي شرطة أبوظبي في تكريم المتميزين تماشياً مع استراتيجيتها في إسعاد المجتمع وتعزيز جودة الحياة في بيئة العمل .

ولفت إلى حرص شرطة ابوظبي على إسعاد السائقين الملتزمين بقواعد المرور تحفيزًا لهم على السلوكيات المرورية الإيجابية بما ينعكس ايجابياً على تعزيز سلامتهم في الطرقات ، وتحفيزهم على القيادة الآمنة في الطرق ومكافأتهم ليصبحوا نموذجاً يحتذى به للسائقين الآخرين.

واكد الحرص على إسعاد الموظفين المتميزين من منتسبي شرطة أبوظبي في الميدان لنشر السعادة في المجتمع كأسلوب حياة ومنهج إيجابي وتحفيزهم على تقديم أفضل الخدمات في المجتمع .

وثمن مبارك المحيربي، نائب رئيس أول الشؤون الإدارية والخدمات المجتمعية بشركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) الشراكة والتعاون مع شرطة ابوظبي في تنفيذ مبادرات إيجابية وهادفة وتحقيق الأهداف والتطلعات التي تسعي اليها شركة أدنوك للتوزيع ومكافأة الملتزمين بقواد القيادة الآمنة وتكريم موظفي شرطة أبوظبي في الميدان لجهودهم في بث الأمن والأمان في المجتمع .

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى