محليات

الشباب يكرم الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم

بحضور معالي مساعد وزير الرياضة

 

بحضور معالي الأستاذ عبدالإله الدلاك مساعد وزير الرياضة ، والأستاذ خالد البلطان رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي ، وأولياء الأمور ، أقامت إدارة المسؤولية الاجتماعية بالنادي مساء اليوم حفل تكريم للفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم الخامسة التي نظمتها بالتعاون مع المركز الخيري لتعليم القرآن بالرياض ، وبرعاية أوقاف الشيخ عمر البلطان – رحمه الله- .
وقد شارك في المسابقة لهذا العام 2316 متسابقًا من جميع أنحاء المملكة، وعدد من المقيمين وهدفت المسابقة إلى خدمة القرآن الكريم وعلومه، وتشجيع الناشئة على حفظه، وتكريمهم ودعمهم. وقدمت للفائزين الجوائز والشهادات التقديرية تكريمًا لهم.
ورحب الدكتور فهد العليان عضو مجلس إدارة النادي والمشرف العام على المسؤولية الاجتماعية بالنادي بتشريف معالي الأستاذ عبدالإله الدلاك مساعد وزير الرياضة لحفل تكريم المتسابقين ، كما قدم شكره وتقديره لجمعية المركز الخيري لتعليم القرآن الكريم بالرياض على تعاونهم وجهودهم التي بذلوها.
وأوضح أن نادي الشباب ليست رياضيًا فقط ، مؤكدًا أن أبوابه ستظل مفتوحًة أمام أبناء الوطن ، وسيعمل على خدمتهم من خلال أنشطة مجتمعية هادفة، مبينًا أن أنشطة النادي وفعالياته التي تنظمها إدارة المسؤولية الاجتماعية تمضى وفق رؤية المملكة الطموحة 2030، مؤكدًا أن الدعم الكبير والاهتمام المتواصل من رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ خالد البلطان بأنشطة المسؤولية الاجتماعية وفعالياتها كان له الدور الكبير في نجاحها، وتميزها طوال مسيرتها في خدمة المجتمع، مقدمًا شكره وتقديره للأستاذ خالد البلطان على حرصه واهتمامه ومتابعته المستمرة لكل ماتقدمه إدارة المسؤولية الاجتماعية من أنشطة وفعاليات ، كما أثنى على تعاون الرئيس التنفيذي للنادي الأستاذ خليف الهويشان، ومتابعته للأنشطة والفعاليات.
وشهد الحفل افتتاح معرض المسؤولية الاجتماعية تزامنا مع يوم المسؤولية الاجتماعية وقد استعرض المعرض مسيرة 15 عامًا من من الفعاليات والمسابقات والأنشطة المجتمعية.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى