محليات

الحماية بالاحساء تفعل يوم المسؤولية الاجتماعية

يوم المسؤولية الاجتماعية يمثّل عنواناً للتكامل بين الحكومة والمؤسسات والشركات الوطنية وأفراد المجتمع في البناء والتطوير، ويساهم في التنمية الوطنية الشاملة، وتعزيزاً لقيم المواطنة الراسخة في العطاء والتكافل الاجتماعي، وتعبيراً عن حالة النضج للمجتمع ومؤسساته.
حرصت وزارة الموارد البشرية والتنميه الاجتماعيه ممثله بمركز الحمايه الاسريه وحماية الطفل بالاحساء على توعية منسوبيها حول اهمية تفعيل يوم المسؤولية الاجتماعية والذي يقوم على مبدأ تفعيل الشراكة المجتمعية بين القطاعات الحكومية والخاصة، ومالها من أهمية كبرى في تحقيق رؤية المملكة 2030.والذي يتم الاحتفال بهذا اليوم في 23 مارس/ آذار من كل عام.
حيث نظم قسم العلاقات العامة والاعلام بمركز الحماية الاسرية وحماية الطفل بالاحساء تفعيل ليوم المسؤولية الاجتماعية تحت شعار ( نلتزم بمسؤوليتنا الاجتماعية ) شارك في البرنامج منسوبي المركز، تضمن التفعيل طرح فرص تطوعية وعمل ركن تضمن توزيعات حماسية وعبارات تحمل الشعار ومكتبة صغيرة ، كما تم اخذ آراء المستفيدين بلوحة جدارية، ووضع فيديو توعوي وشعر حماسي بتلفزيون قاعة الاستقبال وفي قروبات الواتس اب.
انتهى البرنامج بتبادل الشكر ،حيث اكدت مديرة المركز امل عبدالعزيز المسلم حول أهمية تفعيل مثل هذه الأيام التي لها الدور المجتمعي الكبير في خدمة الوطن والدور الفعال في تحسين جودة الحياة وتنمية خدمة المجتمع .

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى