منوعات

“أنفال تمارس الإبداع وتفعل حاسة الإستماع”

 

قدمت الناشطة الثقافية أ.أنفال غازي الدوسري مجموعة مناشط إبداعية في مجال الثقافة والأدب طوال شهر رمضان المبارك لعام ١٤٤٤هجرية الموافق ٢٠٢٣ ميلادي.

حيث قدمت برنامج نفحات شهر القرآن الكريم من خلال برامج التواصل الاجتماعي، وبثه في منصة النورس صناع الجمال بصفة يومية كما تقوم كعادتها برفع صوت الأذان، وتذكير الأعضاء لمواقيت الصلاة عبر المنصة النورسية؛ لتفعل حاسة السمع بأنشطتها التفاعلية.

حيث تمنحنا حاسة السمع فرصة التمتع بالحياة بكافة نواحيها بعيداً عن أي عوائق، كما أن لها القدرة على التأثير على صحتنا العاطفية والاجتماعية، وكذلك الاستشعار الروحي في جوانبنا الدينية، وتمكننا من الاستمتاع بمختلف الأصوات من حولنا كل يوم.

فيما كانت وبشكل دوري تساهم في تشجيع وتحفيز المبدعين، وتقوم بدعم الكتاب والتفاعل الإيجابي معهم؛ لتعطي بيئة صحية تحيطها بوادر العطاء الإبداعي بين الأعضاء ومحبي نادي النورس الثقافي.

الجدير بالذكر أن الأستاذة أنفال إحدى الأعضاء الفاعلات بالنادي، وتم تكريمها لما تقدم من عطاء من خلال رئيس النادي الدكتور عبدالله البطيَّان في مناشط عدة نظير تفاعلها المستمر.

من جانب آخر تم اختيار الكاتبة أنفال الدوسري ضمن فرسان الموسوعة العربية-إضاءة-للإصدار الثامن؛ لتكون سيرتها ونماذج من كتاباتها في العدد الجديد.

وتعتبر الناشطة الثقافية المبدعة الدوسري من المميزين؛ لذا فالمميزون شديدو الأهتمام بطريقة سير الأمور، ويهتمون بجديةٍ بإجراء التجارب؛ لتحديد فيما إذا كان بمقدورهم تبسيط الإجراءات، وطريقة القيام بذلك، أو تحسينها لصالح الجميع.

المميزون لن تردعهم التحديات، ولا يوجد شيء اسمه الفشل في قاموسهم؛ وإنَّما يوجد تغذية راجعة فقط لمواصلة المحاولة حتى يجدون الإجابة المناسبة.

وبهذا نحن مع ممارسة إبداعية تشاركنا بسمو، وتبادرنا المشاركة المجتمعية بجميل ما تقدم عبر مذياعها الذي توغل في أرواحنا وفعّل حواسنا من خلال حاسة السمع آملين أن تنال بهذا كل خير، وتشيع جوانب السعادة في حياتها وأن يبارك في عملها ويقبل عبادتها.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى