محليات

تقنية الاحساء تطلق ملتقى “سندكم” لدعم الخريجات ..

 

تهدف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني إلى دعم سوق العمل بالكوادر البشرية المدربة من خلال تعزيز جودة التدريب والجودة المؤسسية. ولذا حرصت الكلية التقنية للبنات بالأحساء متمثلة في قسم التنسيق الوظيفي و التدريب التعاوني بإدارة أ\ جوهرة الملحم وا.مريم الغنام على تفعيل مبادرات تدعم المقبلات على التخرج و الخريجات من متدربات الكلية ضمن مبادرة (خريج منافس) وذلك بإقامة ملتقى (سندكم) برنامج تهيئة الخريج لسوق العمل .
هذا و قد عقد الملتقى اليوم الأحد الموافق 19\10\1445هـ بالتعاون مع صندق تنمية الموارد البشرية حيث قدم الأستاذ \ حسن العجمي ورشة استعرض فيها برامج دعم المرأة كبرنامج (قرة) و (وصول), وتحدث عن برنامج (تمهير) التدرب على رأس العمل وكذلك الشهادات المهنية الاحترافية. كما قدمت الاستاذة ريم آل حماده ورشة عن العمل الجماعي، بالإضافة إلى تقديم استشارات مهنية للخريجات في نهاية الملتقى. تلى ذلك عرض لتجارب وقصص نجاح لخريجات الكلية.
و في ختام الملتقى تم عقد جلسة حوار مفتوح بين الخريجات ومكتب التنسيق الوظيفي اكدت خلالها ا.جوهرة حرصها على التعرف على تطلعات الخريجات بالإضافة للتعريف بخدمات وانجازات التنسيق الوظيفي.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى