محليات

9 طلبة مبدعين في “تعليم الرياض” يظفرون بمراكز متقدمة في مسابقة المهارات الثقافية

تضمنت مسارات التراث والمسرح والأدب، والأفلام،

 

حقق 9 من طلاب وطالبات الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض مراكز متقدمة في مسابقة المهارات الثقافية والتي تنظمها وزارة الثقافة بالشراكة مع وزارة التعليم، حيث كرم وزير التعليم يوسف البنيان الطلبة الفائزين.
وظفر الطلاب ملاذ مشاري العتيبي (مسرح) و عبدالله سليمان العريض (أفلام) و وتين مازن البريدي ( أفلام ) و راشد ساند خشمان ( تخصص موسيقى ) بالمركز الأول فيما حصل الطلبة
العنود عبدالحكيم عبدالله (مسرح) و وليد محمد السلامي ( موسيقى) و آزاد ساري معمار ( موسيقى) على المركز الثاني في المسابقة وحقق الطالبين ميار ثابت الزيبق ( أفلام ) و عبدالله يحيى الشمري ( أدب ) المركز الثالث.
وهنأ المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض الدكتور حسن بن محسن خرمي الطلاب والطالبات الفائزين في مسابقة المهارات الثقافية وأسرهم ومعلميهم بهذا الإنجاز مشيراً إلى أهمية مثل هذه المسابقات اكتشاف وتطوير المواهب الطلابية واستثمارها في المجالات الثقافية من خلال مساراتها المتنوعة.
يذكر أن مسابقة المهارات الثقافية هي مسابقة وطنية تطلقها وزارة الثقافة بالشراكة مع وزارة التعليم، وتُعد الأولى من نوعها في المملكة العربية السعودية، وتشمل الطلاب والطالبات من المراحل الابتدائية ( الرابع، والخامس، والسادس) ومرحلتيّ المتوسط والثانوي، وتضمّ المسابقة 6 مسارات

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى