منوعات

“أريزو 8” تستعد لانطلاقة مذهلة بالمملكة في يوليو المقبل

تم الكشف رسمياً عن مختبر الألوان الرقمي الذي تم بناؤه بالاشتراك مع شركة شيري والمصنع الرائد لطلاء السيارات في العالم PPG في مركز تكنولوجيا اختبار سيارات شيري، في 27 مايو 2023. هذا ليس فقط واحدًا من بين 300 “مختبر ياو جوانج” الذي تبنته شيري في مجال التكنولوجيا الرائدة، بل هو أيضًا المختبر الأول من نوعه على مستوى العالم الذي أُنشئ بالتعاون بين مصنع سيارات ومصنع للطلاء، مما يشكل قدرة تطوير متقدمة على مستوى العالم لألوان طلاء السيارات، والذي سيوفر لمستخدمي “شيري التكنولوجية” حول العالم تجربة فنية للألوان فريدة من نوعها. مختبر شيري-PPG الرقمي للألوان يغطي العديد من الأنشطة والوظائف مثل البحث والتحليل حول الاتجاهات اللونية الشائعة عالمياً، وتصميم الألوان الخارجية لهيكل السيارة وأجزائها، والتقييم الرقمي والتصوير الكامل للسيارة، وتطوير لوحات الألوان الفعلية، ومحاكاة الألوان والمطابقة، والبحث وتطوير تكنولوجيا الألوان المتقدمة، وتطوير المواد والعمليات الجديدة للطلاء، واستخراج بيانات الألوان الجديدة، والتحقق من أداء عملية الطلاء، والتقييم الذاتي والموضوعي، والقياس والقبول، وغيرها من العمليات التقنية..

تعد أريزو 8 أول علامة تجارية صينية سيدان من الفئة ب يتم إطلاقها في المملكة العربية السعودية ضمن أسواق الشرق الأوسط. سيتم إطلاق اريزو باللون الأخضر المعدني المستوحى من علم المملكة العربية السعودية الذي تم تطويره حصرياً في مختبر شيري الرقمي للألوان. سيظهر اللون الأخضر أفتح في ضوء الشمس، متغيرًا مثل الشفق، مما يجعلها أكثر قابلية للتمييز مقارنةً بالإصدارات الأخرى من أريزو 8. بالنسبة لأبعاد الجسم، فسيارة أريزو 8 يبلغ طولها 4780 مم، وقاعدة العجلات 2790 مم، حيث تبرز أبعاد الجسم الطويلة ثقتها في الصعود إلى أبعد مدى. تنبعث بوضوح هوية أريزو 8 كسيارة رائدة لمن يرونها للمرة الأولى.

أريزو 8 تُحاكي لغة التصميم “الفن في الحركة”، وتظهر الجمالية الرائعة للتصميم المضيء والمتدفق. استناداً إلى عناصر التصميم الشائعة مثل الجسم المتباين المضيء، والشكل الانسيابي المتدفق، والسقف المعلق ذو الألوان المتباينة، بالإضافة إلى العجلات النيزكية النابضة بالحياة والجناح الرياضي، تظهر أريزو 8 بوضعية ديناميكية مليئة بالحيوية وجاهزة للانطلاق، مما يجعلها لا تُنسى.

قد لا نهمل بعض العيوب الواردة فى الكثير من السيارات الصينية , قد نجد الكثير والكثير من العيوب , منها عيوب سيارات هافال المتداولة فى السوق السعودي , بالاضافة الى عيوب سيارات شانجان , نجد ان الكثير من مستخدمين السيارات الصينية قد وجدوا بها بعض العيوب ونأمل ان تخلوا تلك السيارات من العيوب حتي تكون سيارة متكامله .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى