اقتصاد

أصبح التسوق في لولو أسهل مع صفقة هنقرستيشن

لولو هايبرماركت تتواجد على منصة هنقرستيشن الرائدة بعد حفل توقيع يضم المدراء التنفيذيين لكل من الشركتين. يمكن للمتسوقين في المملكة العربية السعودية الآن طلب المنتجات الغذائية والاحتياجات المنزلية من خلال العلامة التجارية السعودية المعروفة للتوصيل هنقرستيشن وتسليمها لهم إلى المنزل بسهولة، حيث يتواجد كبار البيع بالتجزئة شاملا 32 متجر.

الخدمة الجديدة هي جزء من مجموعة خدمات العملاء التي تقدمها لولو والتي ستجعل التسوق أسهل وأكثر ملاءمة ومتعة للمتسوقين، يمكن للمتسوقين الآن تصفح التطبيق من المنزل، واختيار المنتجات الغذائية في الصفحات الافتراضية في لولو وتوصيلها.

تم توقيع اتفاقية بين لولو هايبرماركت وهنقرستيشن و تم تمثيل لولو من قبل السيد شهيم محمد – المدير الأقليمي لمجموعة لولو هايبرماركت في المملكة العربية السعودية، وتم تمثيل هنقرستيشن من قبل السيدة غفران دهيني – مدير إدارة أول التجارة السريعة لهنقرستيشن.

قال السيد شهيم محمد: “تفتح هذه الشراكة مع هنقرسيتشن وصولا آخر إلى وجودنا للبيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية، مع تعزيز نهج متعدد المحطات للتجارة الإلكترونية والذي يتضمن حاليا التسليم عبر الإنترنت، التسليم السريع وتسليم واتساب” وأضاف، “مع التسوق عبر الإنترنت سوف يكون مستقبل تجارة التجزئة، إننا حريصون على بناء سمعة مع هنقرستيشن بشبكة توصيل قوية وأخذ لولو إلى منازل العملاء بسهولة وسرعة أكبر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى