منوعات

“شي إن” تستضيف أولى مسابقاتها لعرض الأزياء في الرياض

 تعلن شي إن، المتجر الإلكتروني العالمي لتسوّق منتجات الموضة والجمال وأسلوب الحياة، عن إطلاق مسابقة مميزة لعرض الأزياء تتيح لعارضي وعارضات الأزياء الطموحين في المملكة العربية السعودية فرصة المشاركة في العرض القادم للعلامة التجارية. واحتفاءً بإطلاق تشكيلتها الجديدة كلياً، سيحظى الفائزون بفرصة التألق على المنصة في أول عرض أزياء تقيمه العلامة التجارية في المملكة خلال نوفمبر المقبل.
وتحتفي التشكيلة بمختلف أشكال الفنون من خلال تصاميمها المستوحاة من الأعمال الفنية المذهلة في متحف أورسيه في باريس. وتمزج التشكيلة بشكل رائع بين الموضة والأعمال الفنية الكلاسيكية، حيث تزخر بألوان الباستيل والألوان الترابية المذهلة، مع عناصر رائعة يمكن تنسيقها معاً لتناسب كافة المناسبات.
وبما أن مختلف إبداعات شي إن تتمحور حول الشمولية والتنوع بالدرجة الأولى، فهي تحرص على تشجيع العارضين والعارضات من مختلف الأعمار والأحجام والخلفيات الثقافية على المشاركة في مسابقة الاختيار التي ستتم عبر الإنترنت، لتجسد بذلك مفهوم التنوع والجمال الحقيقي في عالم الموضة. وبغية تحقيق أحلامهم في عالم عرض الأزياء، سيحصل المرشحون المختارون على إرشادات وتوجيهات قيّمة من فريق خبراء الموضة لدى شي إن، ما يسهم بإثراء مهاراتهم في مجال عرض الأزياء والتألق على مدرجات عرض الأزياء.
كما سيحظى جميع المشاركين بمكافآت قيمة تشمل فرصة الحصول على عقد حصري للعمل كعارضي أزياء علاوة على هدايا تضم إكسسوارات وأزياء وفرصة المشاركة في أول عروض أزياء شي إن في الرياض. وللمشاركة في المسابقة، ينبغي استكمال نموذج طلب إلكتروني متاح عبر تطبيق SHEIN، مع تقديم تفاصيل الاتصال الخاصة بهم ومقاساتهم، كي يحظوا بفرصة التألق على المنصة كجزء من الحدث الرائع للعلامة التجارية.
انضموا إلى شي إن في فعالية لا تُنسى لعرض الأزياء تحت شعار ’حيث تجتمع الفنون والحب والموضة‘، والتي تزخر بالأناقة والإبداع والتصاميم المذهلة.
يمكن للعارضين والعارضات الطموحين الانضمام إلى تجارب الأداء المتاحة عبر الرابط:
https://m.shein.com/ar/campaigns/ar_fashion_show
سيتم إطلاق التشكيلة الحصرية في غضون شهرين. تابعوا منصات SHEIN على وسائل التواصل الاجتماعي لمعرفة آخر المستجدات حول كيفية التسوق من التشكيلة الجديدة.
#SHEINFashionShow #PoweredbyLove

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى