منوعات

شركة مصمم ثوب تطلق خدمة ” احجزني” في العاصمة الرياض

استحدثت شركة مصمم ثوب خدمة ” احجزني” وهي عبارة عن خياطة واختيار القماش للعميل من خلال موعد مع الخياط وخبير الاناقة سواء في مكان العميل الذي يرغبه سواء منزله او عمله او شركته او يقوم بزيارتنا في مقر الشركة.
والهدف منها هو توفير الوقت والمكان الملائم حتى يكون العميل مستعد. وكذلك توفير الاقمشة والخامات المميزة للعميل حتى يتمعن فيها اكثر ويشاركه من حوله بالاختيار اضافة الى تقديم النصح والاستشارة في مجال ما يتناسب مع وزنه ولون البشرة والطول.
وقال خبير الاناقة والمصمم مروان الوالي ان اطلاق هذه الخدمة جاء لتلبية طلبات كثر من العملاء خصوصا من القيادات وكبار المسوؤلين ومدراء الشركات ورجال الاعمال الذين لا يملكون الوقت الكافي لزيارة محال ومعارض الخياطة. واضاف مروان انه تم مع اطلاق الخدمة اطلاق تشكيلة من القمشة الخامات الخاصة الرجاليه تزامنا مع بداية العام الدراسي وعودة الحياة الطبيعية والعمل.
وكشف مروان انه لم يكن من السهل ان تغير في الثوب وكذلك في مسالة تقبل المجتمع لاي تغيير له ولكن مع تطور الوعي والادراك والبحث عن التميز استطاع الوالي ان يجد مخرجا في ادخال لمسات على الثوب بعيدا عن التاثير على هويته و احترام للعادات والتقاليد موكدا ان الاقبال زاد من قبل القيادات في القطاع الخاص والشباب بشكل عام خصوصا وان تصاميمنا تجعل من يرتديها مميزا وواثقا في نفسه سوا كان مسوولا او عريسا او غير ذلك.
واشار مروان ان العاصمة الرياض تعتبر هي الاكثر اقبالا على تفصيل الثياب المتميزه والانيقه يليها مدينة جده ومن ثم الخبر .
‏مراسلة شركة مصمم ثوب عبر واتساب. https://wa.me/message/XZVHEIYKUBIZE1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى