جديد الاخبار

وفد شرطة أبوظبي يحتفي بعودة رائد الفضاء الإماراتي سلطان النيادي

 

الاحساء
زهير بن جمعه الغزال

احتفت شرطة أبوظبي بعودة رائد الفضاء الإماراتي سلطان سيف النيادي وتهنئته في منزله بمنطقة أم غافة بمدينة العين بمناسبة انجاز مهمته التاريخية ونجاحه في إتمام أطول مهمة فضائية في تاريخ العرب “طموح زايد 2″، والتي أمتدت 6 أشهر وبمشاركة دورية السعادة والدوريات الشرطية التي تزينت بشعار “فخورون بك يا سلطان النيادي”.

وضم الوفد الزائر برئاسة العميد سيف سعيد الشامسي مدير إدارة المراسم والعلاقات العامة ومنتسبين من إدارة المراسم والعلاقات العامة و مديرية المرور والدوريات وقسم الموروث الشرطي .

واعرب الوفد عن فخر واعتزاز الإمارات حكومة وشعبا بنجاح مهمة رائد الفضاء الإماراتي سلطان النيادي على متن محطة الفضاء الدولية حيث قدم نموذجًا ملهمًا لجيل المستقبل من العلماء ورواد الفضاء، الذين سيواصلون مسيرة التقدم نحو تحقيق المزيد من الإنجازات.

واكد الوفد خلال تبادله الاحاديث مع النيادي وعائلته أن ماحققه في هذه الرحلة التاريخية يعد إنجازًا استراتيجيًا لدولة الإمارات العربية المتحدة، ونقف جميعاً اليوم أمام لحظة تاريخية في مسيرة دولتنا الطموحة في مجال استكشاف الفضاء وتحقيق هذا الإنجاز المتميز بفضل دعم ورعاية القيادة الرشيدة واهتمامها المستمر والذي انعكس ايجابياً في ازدهار قطاع الفضاء الإماراتي خلال فترة زمنية وجيزة.

وثمن النيادي وأفراد عائلته زيارة وفد شرطة أبوظبي واهتمام دولة الإمارات العربية المتحدة بمختلف قطاعاتها بإنجازات أبنائها التاريخية.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى