جديد الاخبار

أمانة الشرقية بالتعاون مع الجهات المختصة تزيل أكثر من 300 خيمة وصندقة وحوش عشوائي في غرب الدمام

الاحساء
زهير بن جمعه الغزال

(أزالت أمانة المنطقة الشرقية، مؤخرا 338 خيمة وصندقة وأحواش عشوائية، من أماكن متفرقة بغرب الدمام، من خلال حملات البلدية في شهر صفر، وذلك ضمن جهود البلدية في معالجة مظاهر التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري.
من جهته أوضح رئيس بلدية غرب الدمام المهندس فايز بن سرحان الشمري بأن البلدية كثفت جولاتها لإشعار وإزالة المخيمات العشوائية والصنادق والأحواش، وذلك بمشاركة شرطه المطار، ومندوب مكتب البيئة والمياه والزراعة، وأمن شركة مطارات الدمام، والإدارة العامة المجاهدين، ومندوب اللجنة الفرعية لمراقبة عقارات وإزالة التعديات بإمارة المنطقة الشرقية،
وأضاف الشمري بأن تلك الحملات هي امتداد للحملات التي يتم فيها الخروج على المواقع التي يتواجد بها أعداد من المخيمات والعشوائيات المخالفة والمسببة للتشوهات البصرية.
وقال بأن إدارة الرقابة وبمشاركة فريق العمل قامت بحصر تلك العشوائيات وإنذارها قبل الإزالة، مؤكدا في الوقت ذاته الى استمرار البلدية في برنامجها لتحسين المشهد الحضري بإزالة العشوائيات.
ودعا الشمري الجميع بعدم إقامة تلك العشوائيات المخالفة لما تسببه من تشوهات بصرية، مهيبا بهم الى ضرورة التعاون في حال ملاحظة إقامة المخيمات والعشوائيات في الابلاغ عبر مركز البلاغات والطوارئ 940)

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى