جديد الاخبار

“كهاتين” مبادرة تستهدف الأيتام لتعزيز الشراكة بين نادي الخليج و « سعادة »

 

 

الاحساء
زهير بن جمعه الغزال

تعزيزا للشراكة المجتمعية استقبلت جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية في مقرها « سعادة » عدداً من قياديي نادي الخليج  الرياضي.

وكان  المدير التنفيذي المكلف الاستاذ عبدالواحد آل يوسف ومدير  إدارة خدمات المستفيدين الأستاذ حسن سهو، ومشرف وحدة فئة أسر الأيتام  الأستاذ أيوب الكبيش في استقبال كل من عضوي مجلس الإدارة الأستاذ هشام الأحمد، والأستاذ محمد كحل ومديرة المسؤولية الاجتماعية الأستاذة زهراء آل يوسف.

وعرض في الاجتماع مبادرة استكشاف المواهب الرياضية للأيتام من الأسر المستفيدة، في مبادرة جاءت تحت مسمى (كهاتين)، فيما رحب الأستاذ عبدالواحد آل يوسف بتعزيز الشراكة، قائلاً « هذه المبادرة تُعتبر مكمّلة لبنود الشراكة بين الطرفين، والاهتمام بفئة الأيتام ودمجهم في المجتمع ومعاملتهم معاملة أي فرد آخر بمحاولة ابراز مواهبهم ومزاياهم وتبديل دمعتهم الى ابتسامة وقوة! هو مطلبنا الحقيقي اليوم».

فيما شكر أ. سهو مبادرتهم الكريمة، متمنيا تنمية هذه الشراكة واتساعها لتشمل عدة مجالات حياتية.

و جاء الرد من عضو مجلس ادارة النادي الاستاذ محمد كحل « النادي تحت أمركم» ونستقبل الاقتراحات المقدمة من طرف الجمعية لانجاح هذه المبادرة، وأضاف بأن النادي أبوابه مفتوحة لاحتضان جميع المواهب سواء كانت من الأسر المستفيدة أو لم تكن منها.

وفي ختام الاجتماع تم تقديم هدايا عينية من قِبَل ادارة نادي الخليج الى أيتام الاسر المستفيدة من الجمعية متمنين لهم مستقبل مشرق و واعد بالانجازات في ظل التكاتف المجتمعي والذي تهدف اليه أطراف هذه المبادرة من خلال توأمة برامجها لتصب في خدمة المجتمع أولا وأخيرا.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى