جديد الاخبار

6 شعراء يصدحون في ذكرى مولد نبي الرحمة

 

الاحساء
زهير بن جمعه الغزال

يشارك ستة شعراء بارزين بقصائد مختارة في الأمسية الشعرية التي يقيمها منتدى الثلاثاء الثقافي مساء الثلاثاء القادم بمناسبة المولد النبوي الشريف بإلقاء مختارات من قصائدهم الخاصة بهذه المناسبة، التي يترجم فيها الشعراء وحضور الأمسية مشاعرهم تجاه النبي الأكرم محمد (ص) واستذكار هديه ورحمته للعالمين.
ويستضيف المنتدى في هذه الأمسية الشعرية التي يديرها الشاعر فريد النمر ستة من الشعراء المعروفين وهم الشاعرة تهاني الصبيح، والشاعر حسن حليل، والشاعرة زهراء الشوكان، والشاعر طلال الطويرقي، والشاعر الدكتور عبد الله الخضير، والشاعر محمود المؤمن.
وينظم منتدى الثلاثاء الثقافي هذه الأمسية بالتعاون مع مجموعة مؤسسات أدبية في المنطقة هي جمعية ابن المقرب، ومنتدى الكوثر الأدبي، ومنصة شعراء القطيف. ويحل الأستاذ منصور العليو الشخصية الاجتماعية المعروفة كضيف شرف حيث يسلم المشاركين دروع التكريم ويلقي كلمة في نهاية الأمسية.
كما يستضيف المنتدى أيضا في اللقاء المهندس حمد الخالدي رئيس مجلس إدارة جمعية ترميم الأهلية للحديث عن تجربة الجمعية ودورها في ترميم منازل العوائل المحتاجة وخدماتها في نشر التوعية الثقافية لمفهوم الترميم. وتشارك الفنانة ريسيتي سينغ عضو جمعية الثقافة والفنون بمعرض الفني لمجموعة من اعمالها المختارة وتتحدث عن تجربتها في مجال الفن التشكيلي.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى