جديد الاخبار

تأكيداً لدوره وإبرازاً لجهوده “تعليم الرياض” تحتفي بيوم المعلم بالعديد من الفعاليات والبرامج في جميع مدارسها

 

الاحساء
زهير بن جمعه الغزال

تحتفي الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض بيوم المعلم والذي يصادف الخامس من شهر أكتوبر من كل عام بالعديد من الفعاليات والبرامج، تأكيداً لمكانة المعلم والدور الرائد الذي يقوم به والرسالة السامية التي يقدمها.
وأكد المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض الأستاذ الدكتور نايف بن عابد الزارع على أهمية هذه المناسبة والاحتفاء بالمعلم كونه أحد الركائز الأساسية والمهمة في المنظومة التعليمية تقديراً وعرفاناً بالدور التنموي والرائد الذي يقوم به في تعليم وإعداد أجيال المستقبل.
وأشاد د.الزارع بما يحظى به التعليم بشكل عام والمعلم بشكل خاص من اهتمام كبير من القيادة الرشيدة -حفظها الله- في التأهيل والتطوير والتدريب بما يتوافق مع التطورات المتسارعة في المجال التعليمي.
وبيّن د.الزارع أن الاحتفاء بيوم المعلم يهدف إلى إبراز دور المعلمين التنموي وتعزيز دور المعلم ومكانته في بناء الأجيال والمساهمة في تعزيز المبادرات الإيجابية تجاه المعلم.
وأوضح المتحدث الرسمي لتعليم الرياض الأستاذ عبدالسلام الثميري، أن الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض ستنفذ حملة إعلامية تستهدف استثمار المنصات الإعلامية ووسائل التواصل الاجتماعي المختلفة لإبراز دور المعلم وتعزيز مكانته.
وأشار الثميري إلى أن الإدارة وضعت خطة عامة للاحتفاء بيوم المعلم وفق توجيهات وزارة التعليم برئاسة المدير العام للإدارة تتضمن العديد من البرامج والفعاليات ومنها تخصيص برنامج الإذاعة المدرسية يوم الخميس 5 أكتوبر المقبل لتقديم فقرات تعبر عن دور المعلم في التعليم وإبراز جهوده من خلال المشاركات الطلابية وتكريم المعلمين والمعلمات الفائزين بجوائز على المستوى الوطني والإقليمي والدولي.
وأوضح أن الإدارة ستقيم حفل للاحتفاء في المعلمين تتضمن العديد من الفقرات احتفاء بالمعلم ودوره، داعيا جميع أفراد المجتمع للاحتفاء بهم ، عرفانا لدورهم في بناء الأجيال.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى