منوعات

سلسلة مطاعم ديفز هوت تشيكن تطلق خدمات التوصيل في الرياض من خلال تطبيق هنقرستيشن

أعلنت سلسلة ديفز هوت تشيكن، إحدى أبرز مجموعات المطاعم الشهيرة في لوس أنجلوس والمفضلة لدى مغني الراب دريك، عن إطلاق خدمات التوصيل في فرعها بشارع التحلية الذي فتح أبوابه مؤخراً في الرياض، مما يتيح للعملاء الاستمتاع بتجربة هوت بوكس الشهية وغيرها الكثير في منازلهم.

وتوفر خدمات التوصيل الجديدة لعشاق الطعام في الرياض الفرصة للاستمتاع بأطباق ديفز هوت تشيكن المميزة دون الحاجة لمغادرة منازلهم، حيث يمكنهم تقديم طلباتهم من خلال هنقرستيشن، منصة توصيل الطعام الشهيرة، والاستمتاع بوجباتهم المفضلة من قائمة المطعم المميزة. وتوفر هذه الخدمة بلا شك تجربة فريدة لمحبي الدجاج المقلي وتتيح لهم الاستمتاع بالأطباق الكلاسيكية من ديفز هوت تشيكن، مثل وجبات ديفز 1# و2# و3# و4#، المؤلفة من قطع دجاج التندر والسلايدر الشهية والبطاطا المقلية المقرمشة مع صلصة ديفز السرية، فضلاً عن العديد من الخيارات الشهية الأخرى. وتمنح وجبة هوت بوكس عشاق المأكولات فرصة الاستمتاع بـ 10 قطع سلايدر كبيرة الحجم أو 10 قطع دجاج تندر كبيرة الحجم. ويوفر المطعم سبعة مستويات مختلفة من أنواع التوابل الحارة، بدءاً من المستوى غير الحار وصولاً إلى مستوى ريبر لعشاق النكهات الحارّة جداً والذي يتطلب توقيع اتفاقية غير مسؤولية من قبل العميل قبل تجربته.

لا تفوتوا فرصة اختبار النكهات الشهيّة التي يوفرها مطعم ديفز هوت تشيكن بفرعه في الرياض، سواء في منازلكم من خلال خدمة التوصيل الجديدة، أو وسط أجوائه الرائعة في الهواء الطلق.

أوقات العمل لدى الفرع من الساعة 11 صباحاً وحتى 2 بعد منتصف الليل خلال أيام الأسبوع؛ وحتى 3 بعد منتصف الليل يومي الخميس والجمعة، حيث يوفر للعملاء أشهى المأكولات على مدار اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى