منوعات

كومفولت ولينوفو تتعاونان لتطوير مفهوم حماية البيانات واستردادها في المنظومات السحابية الهجينة

 

أعلنت كومفولت، الشركة العالمية الرائدة في حماية وإدارة أصول البيانات للشركات والمؤسسات وأول مزود لحلول حماية البيانات يقدم مفهوم الخداع السيبراني، عن مجموعة جديدة من الحلول لنسخ واسترداد البيانات المدعومة بتقنيات لينوفو المتطورة، والموجهة إلى الشركات والمؤسسات.

وتوفر حلول كومفولت الجديدة، من خلال الاقتران مع أنظمة أجهزة لينوفو الحائزة على جوائز عدة، لأقسام تكنولوجيا المعلومات في الشركات تجربة سلسة وبسيطة في حماية البيانات وإدارتها، مع منح مسؤولي تكنولوجيا المعلومات المرونة والموثوقية والأداء العالي على مستويات عدة، وأداء أفضل لناحية التكلفة الإجمالية للملكية وقيمة أعلى خلال وقت قصير.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال آلان أتكينسون، مدير الشركاء في كومفولت: “لطالما تحرص كومفولت على تعزيز الابتكار من خلال التعاون مع الشركاء. وشراكتنا اليوم مع لينوفو من شأنها أن تمهد الطريق إلى مستقبل تكون فيه الشركات قادرة على القول بثقة أن بياناتها آمنة ومحمية وقابلة للاسترداد. وتؤكد هذه الشراكة على التزام لينوفو وكومفولت بدعم الشركات والمؤسسات في تجاوز التحديات متعددة الأوجه التي يشهدها قطاع الأعمال القائم على البيانات اليوم”.

ومن جانبه، قال بريان كونورز، نائب الرئيس والمدير العام لشؤون البرمجيات وتطوير الأعمال في لينوفو: “في حين يواصل قطاع الأعمال النمو بوتيرة متسارعة وبشكل أكثر اعتماداً على البيانات، أصبح ضمان سلامة البيانات الهامة مع إمكانية الوصول إليها واستعادتها اليوم أكثر أهمية من أي وقت مضى. ولتحقيق ذلك، قررت كومفولت ولينوفو التعاون معاً لتقديم حلول متطورة للنسخ الاحتياطي للبيانات واستردادها للشركات والمؤسسات”.

ويتميز برنامج كومفولت بإمكاناته التي لا يوجل مثيل لها في القطاع لناحية عمليات التكامل مع المنظومات السحابية، وقدرته على دعم مجموعة كبيرة من التطبيقات وقواعد البيانات والبنى التحتية. كما حصلت كومفولت للعام الثاني عشر على التوالي على تصنيف الشركة الرائدة للعام لحلول برامج النسخ الاحتياطي للبيانات واستعادتها للشركات في تقرير “جارتنر ماجيك كوادرنت”. كما حصدت كومفولت المرتبة الأولى في ست حالات من أصل سبعة في عام 2023 في تقرير Gartner® Critical Capabilities لحلول برامج النسخ الاحتياطي للبيانات واستردادها للشركات والمؤسسات.

ولمعرفة المزيد حول كيفية الحماية من التهديدات السيبرانية والتعافي من خبراء كومفولت ولينوفو خلال معرض جيتكس جلوبال 2023، زوروا الجناح رقم H5-A40، حيث يمكنكم الاطلاع على التحديات التي تواجهها الشركات وكيف يمكن معالجتها ومساعدة الشركات في تطوير منظومات عمل أكثر أماناً ومرونة. سجل الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى