منوعات

جيبور رجز تعرض مجموعة مميزة من السجاد الفاخر المصنوع يدويًا الذي يعكس ثقافة جيبور في معرض داون تاون ديزاين

يسر جيبور رجز -الشركة العالمية الرائدة في مجال السجاد المصنوع يدويًا- أن تعلن عن مشاركتها في معرض داون تاون ديزاين. تجدر الإشارة إلى أن معرض داون تاون ديزاين هو حدث مهم يعرض أفضل ما تم التوصل إليه من تصاميم ومنتجات مصنوعة يدويًا. وفي نسخة هذا العام من المعرض، ستأخذ جيبور رجز الزوار في جولة مذهلة لتعرض عليهم مجموعة مميزة من السجاد الفاخر، تجمع بين أحدث ما تم التوصل إليه من منتجات مصنوعة يدويًا والثقافة النابضة بالحياة لجيبور الهندية.
يحظى معرض داون تاون ديزاين المتخصص في مجال التصاميم بشهرة دولية، فهو عبارة عن منصة تحتفي بالإبداع والابتكار في صناعة التصميم. إن شركة جيبور رجز -التي تشتهر باهتمامها البالغ بأقصى معايير الجودة والبراعة الفنية- مستعدة لإبهار الزوار حيث ستأخذهم في جولة ساحرة وغامرة في هذا الحدث المرموق.
ما سيقدمه جناح جيبور رجز:
من المتوقع أن تقدم نسخة هذا العام من جناح جيبور رجز تجربةً حسيةً لا مثيل لها. يمكن للزائرين توقع ما يلي:
منتجات مصنوعة يدويًا تناسب جميع العصور: ستعرض جيبور رجز مجموعةً رائعةً من منتجات السجاد والبساط المصنوعة يدويًا، والتي يمثل كل منها جوهر الحرفية العريقة، فهذه القطع المصنوعة بدقة هي شهادة على مهارة وبراعة الحرفيين من جيبور.
انصهار ثقافي: سيكون جناح جيبور رجز عبارة عن مزيج من الثقافات، فالتصميمات تجمع بين تراث جيبور الغني والحداثة. سيتمكن الزوار من مشاهدة هذا المزيج المتناغم بين التقاليد والتصاميم المعاصرة.
ديكورات ثورية: إن المنتجات التي ستعرضها جيبور رجز في معرض داون تاون ديزاين ستمكن الزوار من تغيير مساحات معيشتهم لتصبح نابضة بالحياة وجذابة، فسواءً كنت تسعى إلى إضافة الدفء أو اللون أو الشخصية إلى ديكوراتك الداخلية، فإن جيبور رجز لديها سجادة تناسب ذوقك.
صرَّح يوغيش تشودري، مدير جيبور رجز، قائلًا: “إن جناح جيبور رجز في معرض داون تاون ديزاين 2023 سيكون بمثابة وليمة بصرية لعشاق التصميم ومحبي الفن، فنحن ندعو الجميع لزيارة جناحنا لرؤية مجموعتنا الرائعة من السجاد المصنوع يدويًا الذي يجسد روح جيبور. نحن متحمسون لمشاركة شغفنا بالتصميم والثقافة والحرفية مع العالم.”
من المقرر إقامة معرض داون تاون ديزاين في الفترة من 8 إلى 11 نوفمبر في حي دبي للتصميم (d3). من المقرر إقامة جناح جيبور رجز في الكشكين (A19) و(A20) على شرفة الواجهة البحرية. لا تفوت الفرصة لتكون جزءًا من هذه الرحلة المذهلة لتستكشف عالم السجاد وتطلع على ثقافة جيبور الغنية.
لمزيد من المعلومات عن جيبور رجز، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني (www.jaipurrugs.com) أو الاتصال على الرقم (043988780).

شفق #متابعات

صحيفة شفق الالكترونية
المدينة : جدة
الايميل : [email protected]
الجوال : 0552355833

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى