جديد الاخبارمقالات

(ثقافتنا.. منبر إبداع) مرشده فلمبان

بكل حب وامتنان أشيد لثقافة مجتمعنا التي يومََا بعديوم تزداد تألقََا وإبداعََا وانطباعََا قويََا في مجتمعنا.. وتنوعََا مثيرََافي إعلامنا.. تحت مظلة وزارة الثقافة والفنون..
فوزارة الثقافة هي الرافد الأساسي لانطلاقة ثقافة المجتمعات المعرفية المعاصرة.. والشباب السعودي متى أبدع وتميز في مجال ما سيظل هوالصالح في مجتمعه بلا جدل.. والإبداع مجالاته متعددة.. كالفنون.. والرياضة.. والأدب… والصحافة.. والتعليم والسياسة.. والإعلام
وكل مجالات تستنهض الهمم والإرادة.. هي الأساس لكل مجتمع واع ثقافيََا واجتماعيََا وسياسيََا واقتصاديََا.
شبابنا ماشاء الله مثقف وقادر بحول الله وقوته أن يتخطى جسور الصعاب.. ويذلل المعوقات.. شغوفََا بلا ريب لتحدي المستحيل.. والتطلع لمستقبل أجمل.. ورؤيا مزهرة التي رسمها الأمير الطموح.. الشاب الملهم محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله.. ودعمه المتواصل للشباب السعودي في كافة المجالات.
إذََا لابد من دعمهم ومنحهم فرصة لإظهار مواهبهم.. وتمكينهم لكسر كثير من روتين الحياة.. ودحر قضايا المجتمع الشائكة.
الثقافة فكر.. وعلم..واستنباط..
ووزارة الثقافة تكرس
جهودها لدفع الشباب السعودي الصحفيين.. والكتاب والإعلاميين نحو آفاق الإبداع والتميز لحمل لواء الثقافة.. وفتح آفاق مشرعة للفكر العربي.
وكيف يكون الطريق إلى القمة لتشييد منبر يتلألأ فخرََا واعتزازََا لمجد العلا في بلادنا الحبيبة.؟؟
فعلى وزارة الثقافة تبني النهضة الفكرية الفلسفية وبلورتها إلى حيز الضياء الحضاري.. لنكون من أوائل المتربعين على عرش التكنولوجيا.. والتقنيات المستحدثة في شتى المجالات.
هذه أمنيتي ياوزارة الثقافة.. فليبارك الله جهود القائمين على هذه الملحمة الثقافية المعرفية.. ويرتقي الوطن بأروع الإنجازات وإبداعات شبابه وأبنائه

مُرشده فلميان

كاتبة مقالات وقصص قصيرة وخواطر معلمة وعضوة عاملة في جمعية متقاعدي مكة المكرمة وعضو مشارك بصحيفة شفق الالكترونية.
المدينة : مكة المكرمة
الايميل : [email protected]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى