منوعات

مجموعة لولو تفتتح أكبر هايبر ماركت في ينبع – الهيئة الملكية

تواصل مجموعة اللولو الدولية مواكبة مسيرة التقدم والنمو الذي تحققه المملكة العربية السعودية في مختلف المجالات ، وفي هذا الاطار أعلنت المجموعة عن افتتاح أكبر هايبر ماركت في ينبع، مركز اقتصاديات النفط على جانب الميناء في حزام البحر الأحمر الساحلي.
وقد تم الإعلان عن افتتاح الهايبر ماركت من قبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، أمير منطقة المدينة المنورة. الذي بارك لمجموعة اللولو على الافتتاح وأثنى على دورها في نمو المملكة العربية السعودية.
وقال: “يعد افتتاح أكبر هايبر ماركت في ينبع مؤشرًا على مدى ارتباط سلسلة لولو هايبر ماركت بمساحاتنا الحضارية المتنامية، مما يوفر جودة عالمية وخدمة عملاء في كل ركن من أركان المملكة العربية السعودية”.
ويعد الهايبر ماركت، الذي تم افتتاحه للعملاء اعتبارًا من 6 نوفمبر، جزءًا من مركز الهيئة الملكية ويمتد على مساحة 10000 متر مربع.
وقال السيد يوسف علي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة اللولو، إن افتتاح الهايبر ماركت الجديد يأتي تماشيًا مع التزام مجموعة اللولو برؤية القيادة السعودية من أجل مستقبل مشرق. وأضاف أيضآ إن التوسع المستمر للمجموعة هو إعادة تأكيد لثقة الشركة في التقدم الذي تشهده المملكة العربية السعودية.
وحضر افتتاح الهايبر ماركت السيد شهيم محمد، المدير الإقليمي لمجموعة لولو في المملكة العربية السعودية والسيد رفيق محمد علي، المدير الإقليمي للمنطقة الغربية.
وفي مقر الهايبر ماركت استقبل السيد يوسف علي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة اللولو ، الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع المهندس عبد الهادي الجهني ورئيس مجلس ادارة غرفة ينبع الاستاذ أحمد بن سالم الشغدلي وقاموا بجولة داخل الهايبر ماركت لاخذ فكرة عن فئات المنتجات المعروضة, وتشمل المنتجات المصنوعة في السعودية والمصنوعة خصيصآ في ينبع وأيضآ المنتجات المستوردة والأطعمة الطازجة والمزيد من المنتجات تحت سقف واحد.
يتميز أكبر هايبر ماركت في ينبع بوجود أقسام متعددة تحتوي على جميع إحتياجات المتسوقين و معروضة بطريقة مرتبة و واضحة و بتصميم عصري مميز ليحظى العملاء بسهولة ممتازة في التسوق و سرعة التنقل داخل الهايبر ماركت, هذا بالاضافة إلى توفير 14كاونتر محاسبة و260 موقف للسيارات.
من المميزات الخاصة في الهايبر ماركت التركيز على خيارات الأطعمة الصحية وأغذية الحمية، ومجموعة واسعة من الأطعمة “الخالية من الجلوتين “، وقسم المأكولات البحرية الذي يمتد أيضًا إلى السوشي الطازج والأسماك المشوية واللحوم الفاخرة ومجموعة واسعة من المنتجات المستوردة. و مجموعة من العصائر الطازجة و الخبز الطازج والكيكات و المعجنات المصنوعة داخل مخبز الهايبر ماركت. و أيضآ قسم الفواكه و الخضروات الطازجة من جميع أنحاء العالم , و قسم أغذية خاص بالحيوانات الاليفة و أقسام أخرى تشمل قسم مستحضرات التجميل و ملابس و أحذية و شنط نسائية و حقائب سفر و غير ذلك العديد من الاقسام التي يحتاجها كل متسوق في منزله.
وتوجد في الفرع أجهزة مخصصة للدفع الصديق للبيئة لتشجيع سياسة الشركة المتمثلة في إعطاء الأولوية للعملاء المهتمين بالبيئة, و تقدم أيضآ خدمة الدفع الإلكتروني ، بما يتماشى مع حملتها الخضراء التي تسعى إلى تعزيز تقليل استخدام الأوراق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى