منوعات

هيثم عمر يحقق إنجازات ملهمة وبارزة في مجمع الجداف روتانا

لتميز في قطاع الضيافة وإعادة تعريف المشهد الرياضي في دبي

يختتم هيثم عمر المدير العام لمجمع الجداف روتانا سويت، أريبيان بارك دبي-إيدج من روتانا وشقق بارك دبي – إيدج من روتانا، عاماً مكللاً بسلسلة من الإنجازات والمبادرات التي من شأنها أن تعيد تعريف مشهد الضيافة والرياضة في دبي.

يمتلك هيثم عمر خبرة واسعة في مجال إدارة الفنادق، ويعتبر كنموذج حقيقي يحتذى به للقيادة والمثابرة التي لا تتزعزع والطاقة التي لا تنضب. حيث ازدحمت حياته المهنية بالإنجازات الرائعة التي تركت بصمة لا تمحى في قطاع الضيافة، وازدهرت تحت إشرافه الفنادق الفاخرة الثلاثة، فندق الجداف روتانا سويت وأريبيان بارك دبي وشقق بارك دبي. والتي تضم 730 غرفة عصرية فاخرة مجهزة بشكل مثالي بكل وسائل الراحة والرفاهية مع9 خيارات متنوعة لتناول الطعام تلبي جميع الأذواق. مع شغفه بالتميز حول هيثم عمر هذه الفنادق إلى عالم من الفخامة والضيافة الاستثنائية لا مثيل له.

ولا تقتصر رؤية وقيادة هيثم الحكيمة على قطاع الضيافة فقط، بل امتدت إلى مجال الرياضة أيضاً مع الإطلاق الناجح لملعب كرة القدم الحديث في مجمع الجداف روتانا. تم بناء هذا الملعب الواسع لجذب اللاعبين المحترفين والهواة المتحمسين فضلاً عن الأكاديميات الرياضية المحترفة لتدريباتهم ومعسكراتهم. يتميز الملعب بتجهيزه بغرف فاخرة لتبديل الملابس ويعتبر الأول من نوعه في بيئة فندقية متميزة في قلب دبي.

إذا كنتم تتطلعون إلى الاستمتاع بالضيافة الفاخرة التي يقدمها فندق الجداف روتانا سويت وأريبيان بارك دبي وشقق بارك دبي، فلا يوجد وقت أفضل من الآن، حيث يستضيف مطعم تيمو فعاليات نهاية العام الممتعة لعملاء الشركات إذ يمكنهم تجربة الأطباق الشهية وسط الأجواء الاحتفالية الفاخرة مقابل 180 درهماً للشخص الواحد.

وليس هذا فقط، فقد نظمت فنادق روتانا الثلاثة مجموعة من فعاليات تناول الطعام للاحتفال بموسم الأعياد مع العائلة والأصدقاء. يسر سلسلة الفنادق استضافة وجبات البرانش الشهية لعيد الميلاد وبوفيهات الغداء والعشاء واحتفالات ليلة رأس السنة الجديدة بجانب حوض السباحة، لتتمكنوا برفقة أحبتكم من تذوق أشهى المذاقات للبوفيه الفخم وقضاء أجمل الأوقات وسط الاحتفالات الرائعة.

أما بالنسبة للأشخاص الذين يفضلون الاحتفال في راحة منازلهم مع الجمعات العائلية الحميمية الدافئة، اسمحوا لفندق الجداف روتانا سويت أن يتولى تحضير مائدتكم مع النكهات الشهية للديك الرومي المطهي بشكل مثالي مع إضافة حلوة لكعكة جذع عيد الميلاد اللذيذة والتي ستغني احتفالاتكم. لا تفوتوا اللحظات الساحرة لموسم الأعياد والاحتفالات في مجمع الجداف روتانا وكونوا مستعدين لبداية عام 2024 مزدحمة في فندق الجداف روتانا سويت وأريبيان بارك دبي وشقق بارك دبي مع مؤتمر المناخ العالمي COP 28.

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني website ، أو التواصل على الرقم التالي: 04 596 2222

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى