اخبار المناطقرياضه

منتخب الكويت يكسب الأخضر في خليجي 24

متابعات

خسر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمام نظيره الكويتي1-3، الأربعاء، في استهلالية مشواره في بطولة كأس الخليج “خليجي 24″، لحساب المجموعة الثانية، وذلك وسط غياب عدد من نجوم الأخضر بالإصابات، ووصول لاعبي الهلال متأخراً إلى المعسكر، لمشاركتهم في إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2019، الذي توج الأزرق بلقبه.
وكان الأخضر قريباً من افتتاح التسجيل بعد مرور 10 دقائق من انطلاق المباراة؛ لكن يحيى الشهري فشل في استغلال خطأ فادح للدفاع الكويتي، وسدد كرة خارج المرمى وهو في مواجهة الحارس، وأهدر سلطان الغنام فرصة ثانية عندما توغل داخل حدود منطقة جزاء المنتخب الإماراتي لكنه سدد في الشباك الخارجي.
وعلى عكس مجريات المباراة، وقبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول استقبلت شباك فواز القرني حارس مرمى الأخضر هدفين سريعين من صناعة المخضرم بدر مطوع سجلهما على التوالي أحمد عند الدقيقة 43 وسامي الصانع عند الدقيقة 45 لينتهي الشوط الأول بتقدم الكويت بهدفين دون رد.
ومع بداية الشوط الثاني، دفع الفرنسي هيرفي رينارد بالثلاثي عبدالفتاح عسيري ومحمد كنو ونواف العابد، من أجل زيادة الضغط الهجومي.
وأضاع سعود عبدالحميد فرصة تقليص الفارق، عندما سدد فوق العارض على مشارف منطقة الست يارادات في مواجهة الحارس الكويتي عند الدقيقة 70، لكن تمكن البديل مبارك الفنيني من تسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 90، وتمكن فراس البريكان من تسجيل هدف عند الدقيقة 90+6، ليطلق بعدها الإماراتي محمد عبدالله حكم المباراة صافرة النهائية بخسارة الأخضر بثلاثية .
هذا، وسيواجه المنتخب السعودي نظيره البحريني السبت المقبل في ثاني مبارياته ضمن المجموعة الثانية.

شفق الإلكترونية

صحيفة شفق الالكترونية
المدينة : جدة
الايميل : devilshot1@gmail.com
الجوال : 0591401140

مقالات ذات صلة

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:
تشغيل بواسطة Data Layer