محليات

ارفى تكرم شركاء النجاح بالحفل السنوي للجمعية

إحتفت جمعية ارفى للتصلب المتعدد مساء امس الاربعاء بالحفل السنوي للجمعية لتكريم شركاء النجاح والداعمين لبرامج الجمعية ومبادراتها التي أقامتها خلال هذا العام ، وقد أقيم هذا الإحتفال برعاية مركز الامير سلطان بن عبدالعزيز للعلوم والتقنية ( سايتك ) وبحضور الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير المنطقة الشرقية المهندس عمر بن صالح العبداللطيف.
وقد أقيم الاحتفال السنوي بالقاعة الرئيسية لمركز سايتك وانطلق باآيات من الذكر الحكيم أعقب ذلك كلمة الدكتورة فوزية الشمراني نائب رئيس مجلس الإدارة بجمعية ارفى والتي أشادت بالدور الرئيسي لشركاء النجاح والذين لهم الفضل بعد الله في نجاح برامج الجمعية .
وإستعرضت الدكتورة فوزية نتائج الجمعية المالية للعام الماضي وعدد المستفيدين من مرضى التصلب المتعدد وعدد الأجهزة والمستلزمات التي صرفها لهم وعدد جلسات العلاج الطبي والنفسي والاستشارات.
وإختتمت الشمراني حديثها : من أهم برامج جمعية ارفى والتي نفخر بها هو إقامة مؤتمر التصلب المتعدد والذي أقيم لأول مره بالمملكة وهو من البرامج النوعية التي تنعكس على مرضى التصلب المتعدد.
تلا ذلك كلمة الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير المنطقة الشرقية المهندس عمر بن صالح العبد اللطيف والذي أشاد بجمعية ارفى للتصلب المتعدد ووجه الشكر لشركاء النجاح والداعمين نظير سخائهم تجاه هذا البرامج التي تفيد مجتمعنا ومستفيدي الجمعية .
وأختتم العبداللطيف كلمته قائلاً: دعم الجمعيات المتخصصة والغير ربحية مثل جمعية ارفى وغيرها عمل نبيل ويساهم في إستمرارها وتقديم خدماتها لمن يستحق .
وفي الختام كرم كلاً من المهندس عمر العبداللطيف والدكتورة فوزية الشمراني والدكتور ماجد العبدلي شركاء النجاح والداعمين والأعضاء المساهمين .

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى