مقالات

اوهمت نفسي!

للكاتبه: عنان النفيعي

افكاري في شتات بين الماضي والحاضر لم استطيع السيطرة عليها وكبت الكثير من مشاعري ومشاعر الوجع لذي حل بي منذ صغيري كيف سأكمل طريقي وحزني يظهر بي؟ تشردت من كل شي الى عالمي هذه ..
ابتعدت عن الجميع بسبب حزني الذي تملكني لا اعلم ما السبب ؟ ولكن قلبي اصبح حزين بسبب شخص او تلك المواقف التي مررت بها حينما كبرت ! تراودني تلك الكوابيس التي ايقظتني في منتصف الليل ..
اوهمت نفسي باني باستطاعتي ان نستمر طويلا ولكنه افات بيدي وتوسدت احزاني لم استطيع ان انجوا منها فقد تملكتني كما يتملك الموت شخصا احببنا حياتنا حينما سكن بها ، لقد كان اكبر جريمة ارتكبها في حق نفسي، حينما اوهمت نفسي في تصديقه واجبار وتقبل حياتي معه وعلى تاقلم روحي على هذا الوضع المأساوي الذي احاطنا جميعا واحاطني بشكل اعمق من الازم لم يكن سيئا ولم يكن رائعا كان اشبه بالقمر حينما يظهر في الليل لينور السماء ..
نظرت اليه من بعيد اجده يحسن التصرف في كل شي حينما ابدا بالاقتراب منه يتلاشى كل ما وضعته في داخل راسي من أفكار وتصرفاته وكانه كان القصد ان يتحول الى انسان غريب لا اعرف من هوا وكيف اتى فقد ولد الي الحزن بداخل صدري ..
كانت تجمعنا لحظات حب بيننا وتخلى عنها وعني الى ان توسدت بداخله برود الجميع شاهدني وانا متعبة كنت اصمت لعلى الحال يعتدل ولكنه اصبح اسوء من قبل ، يعتذر كثيرا ويستمر بالصراخ وافتعال مشاكل لا وجود لها .. اتعبني جدا
لمس قلبي بلمسه رقيقه ثم حطمه بحزنه المستمر على نفسه ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى