محليات

مرافق القادسية.. سنة جديدة .. حلة جديدة

ضمن مبادرة تطوير منشآت النادي، إعاد نادي القادسية تأهيل غرف ملابس اللاعبين واللاعبات تحت المدرج بتجهيزها بالخدمات اللازمة ضمن معايير عالمية .
ويعيش نادي القادسية مرحلة انتقالية تاريخية بتطوير وتجديد كافة منشآت النادي لتتناسب مع المرحلة الاستراتيجية التي يعيشها النادي في الوقت الحالي .
وأصبحت غرف ملابس اللاعبين واللاعبات نموذج عالي ومعايير عالمية على غرار الأندية العالمية، لتتناسب مع جودة اللاعبين والنجوم العالميين الذين تعاقد معهم القادسية في الصيف الماضي.
وتحتوى غرف ملابس اللاعبين على مقاعد وخزن ملابس لعدد 16 لاعباً ، كما تشتمل على شاشة عرض ، وتحتوي غرف الملابس ايضاً على عيادة طبية مصغرة تتسع لاربعة لاعبين اضافة إلى الشاور ، ودورات الميارة تتسع لخمسة لاعبين .
واستغرق تطوير غرف ملابس القادسية 20 يوماً حتى ظهرت بحلتها الجديدة، وسيحدث تطوير غرف ملابس اللاعبين نقلة نوعية في النادي وسيساهم في زيادة انسجام اللاعبين والمدرب بما يتوفر بها من امكانات تسهل مهمتهم قبل وبعد المباريات بعد توفير كل الامكانات لأداء اللاعبين الجهد المطلوب منهم داخل الملعب مما ينعكس بشكل ايجابي على نتائج القادسية في الاستحقاقات المقبلة.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى