منوعات

تعلن عن الفائز في مسابقة “هيونداي فينيو”

بعد حملة ترويجية مثيرة استمرت لمدة شهرين كاملين، يسر شركة محمد يوسف ناغي للسيارات – هيونداي أن تعلن عن الفائز “ريان خالد عون” في مسابقة “هيونداي فينيو”. الحملة التي استمرت خلال شهري نوفمبر وديسمبر 2023، قدمت فرصة للعملاء لزيارة صالات العرض، والتسجيل لتجربة قيادة، مما أهلهم للدخول في السحب على جائزة الفوز بسيارة هيونداي فينيو الجديدة.

شهدت الحملة إقبالاً كبيراً من العملاء المتحمسين الذين اغتنموا الفرصة لاختبار قيادة أحدث طرازات هيونداي والاشتراك في السحب على الجائزة الكبرى. الحماس والتفاعل في صالات العرض كانا على أعلى مستوى، مما عكس الإثارة والتوقعات المحيطة بهذه الحملة.”

تامر الحكيم المدير التنفيذي لشركة الناغي – هيونداي بالشركة لقد كانت فرصة رائعة لنا للتواصل مع عملائنا وتقديمهم تجربة مباشرة مع طرازات هيونداي الجديدة. نحن سعداء بالنجاح الباهر الذي حققته الحملة وبالإثارة التي أحدثتها بين عملائنا”. وأضاف حكيم “نبارك للفائز السعيد بسيارة هيونداي فينيو الجديدة ونتطلع إلى تنظيم المزيد من الحملات الترويجية والفعاليات التي تقربنا أكثر من عملائنا”.

تعكس هذه الحملة التزام هيونداي بتقديم أفضل العروض والتجارب لعملائها، وتؤكد على أهمية التفاعل المباشر مع العملاء من خلال تجارب فريدة ومثيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى