أخبار المجتمعجديد الاخبار

جموع غفيرة تشيع الأستاذ الشاعر عبد الصمد محمد أحمد الحكمي بصامطة

صامطة – عبدالله عكور

شيعت جمع غفيرة بمقبرة الفتاحية بمحافظة صامطة عصر اليوم الأستاذ الشاعر عبد الصمد بن محمد أحمد الحكمي ، وأم المصلين الشيخ محمد بن زيد المدخلي رئيس جمعية الدعوة والإرشاد بمحافظة صامطة وعدد كبير من منسوبي التعليم والأدباء والإعلاميين وأعيان واهاليهم ومشائخ المحافظات بالمنطقةً الذين قدموا العزاء لإخوان وأبناء ذوي الفقيد ، سائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ، ويُعد الفقيد من الأدباء الذين لهم اسهامات بقضايا المنطقة والمشاركات الاجتماعية ، وتقلد الفقيد عدد من المناصب حيث كان معلم اللغة العربية بمدرسة ثانوية الشيخ عبدالله القرعاوي وعضو نادي جازان الأدبي ورئيس لنادي حطين وإمام وخطيب جامع الوزاري بصامطة والده كان مدير المعهد العلمي في صامطة وعمه العلامة الشيخ حافظ الحكمي .
(رحمهم الله) ، كما عرف الفقيد بتواضعه وأخلاقه العالية وحب الناس له وابتسامته الدائمة .
وأعرب عدد من زملاء الفقيد ومحبيه عن حزنهم الشديد على فراق الشاعر عبدالصمد حكمي الذي كان حريصا على المشاركات الإجتماعية بالمنطقة . داعين الله تعالى أن يتغمده بواسع مغفرته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون .

من جانبهم أعرب إخوانه وأبناء الفقيد عن شكرهم لكل من شاركهم في هذا المصاب داعينا الله أن يرحم الفقيد وأن يسكنه فسيح جناته .

شفق الإلكترونية

صحيفة شفق الالكترونية المدينة : جدة الايميل : [email protected] الجوال : 0591401140

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى