محليات

ضمن احتفاء الجامعة بمرور 50 عام على تأسيسها جامعة الملك فيصل تنظم الأحد المقبل ملتقى ومعرض الجامعة والمجتمع

 

تنظم جامعة الملك فيصل فعاليات ملتقى ومعرض الجامعة والمجتمع يوم الأحد 8 شعبان 1445هـ الموافق 18-2-2024م في بهو عمادة شؤون الطلاب وذلك ضمن فعاليات احتفاء الجامعة بمرور خمسين عام على تأسيسها وبمشاركة الشريك الأول شركة أرامكو السعودية وعدد من الجهات الحكومية والخاصة والقطاع غير الربحي.
وقد أوضح سعادة رئيس الجامعة المكلف الدكتور مهنا بن عبدالله الدلامي أن هذا الملتقى والمعرض يعكس مستوى الشراكة والتكامل بين الجامعة والمجتمع عبر استعراض جهود الجامعة مع شركائها الاستراتيجيين من الجهات الحكومية والقطاع الخاص وغير الربحي، كما سيسلط هذا المعرض خلال أيامه الأربعة الضوء على المبادرات النوعية الاجتماعية التي تنظمها الجامعة وتقدمها للمجتمع بمحافظة الأحساء.
بدوره أكد سعادة وكيل الجامعة للتطوير والشراكات الدكتور عبدالرحمن بن علي الجبر على أهمية هذه الفعالية في تعزيز العلاقة بين الجامعة والمجتمع، مشيرًا إلى أن الملتقى سيوفر منصة لتبادل الأفكار وتطوير الشراكات المستقبلية، مؤكدًا أن الجامعة تضع في صميم أولوياتها تحقيق التأثير الإيجابي وتعزيز قيم المسؤولية الاجتماعية.
يذكر أن المعرض يستمر لمدة (4) أيام يصاحبه تنظيم جلسات حوارية مع مسؤولين وخبراء وورش عمل، تهدف إلى تعزيز التعاون التواصل بين الجامعة ومختلف مؤسسات المجتمع

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى