مقالات

يوم التأسيس ذكرى خالدة ومجيدة في مسيرة الوطن

( ربنا أجعل هذا البلد آمنا )
بهذا الابتهال النبوي المبارك بإذن الله تعالى وبكتابه الكريم تتعزز في نفوسنا عقيدة حب هذا الوطن العزيز وتسمو فضائل هذا الوطن على جميع الأوطان ..
فتاريخ 22 فبراير تاريخ يستحق أن لا ينسى هو تأسيس دولتنا السعودية الأولى .. يوم التأسيس السعودي ماهو إلا يوم تذكير لنا بأن المملكة لها تاريخ عريق يمتد لأكثر من ثلاثة قرون .. ذكرى تأسيس الدولة السعودية منحنى تاريخي عظيم وترسيخ لقيم وطنية شامخة ..
يجسد أبناء المملكة العربية السعودية هذه الذكرى الجليلة و اللحمة الوطنية الحقيقية بعقيدة وفضيلة وعروبة وأصالة وشهامة .. لذلك يبقى وطني بإذن الله تعالى ثم بحكمة وحنكة قيادته المباركه هو وطن الإسلام وطن السلام وطن العروبة وطن الإستقرار والنماء وطن الرؤية والطموح والنجاح .. فمهما حاول الحاقدون بث سمومهم وأبواقهم ومهما تسلل المندسون ومهما وصل الانحطاط بالخائنون ..كل ذلك يتحطم على صخرة اللحمة الوطنية والتماسك والترابط الإيماني والاجتماعي الأصيل بين أبناء هذا الوطن المبارك.. في ظل قيادة العز والشموخ والحزم والعزم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود يسانده في ذلك ولي العهد رئيس مجلس الوزراء و رجل المرحلة وطموح الشباب والمستقبل وعراب الرؤية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز..يحق لنا كسعوديين أن نفتخر بوطننا منذ تأسيسه إلى استقراره ومراحل تطوره وازدهاره وأن نعتز بعقيدتنا وقيادتنا ولحمتنا الوطنية.
حديد بن محمد بن حديد الفريدي..
القصيم..كبد..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى