محليات

رؤى وتطلعات نحو خدمة المجتمع “ضمان القطيف” و “خطوة واعدة ” يوقعان مذكرة تفاهم

 

شهدت أرض مشروع الرامس وسط العوامية وعلى هامش فعالية حرفيون بنسختها الثالثة والتي تقام بتنظيم مشترك بين مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة القطيف وشركة اجدان للتطرير العقاري مراسم توقيع مذكرة تفاهم بين مكتب الضمان الاجتماعي ومركز خطوة واعدة للإرشاد الاسري بالقطيف.

وتضمنت المذكرة تبادل المنافع المجتمعية والخدمات المشتركة بين الطرفين وتكاتف الجهود نحو تعزيز المساهمة في تنمية مستفيدي كلا
الجهتين من خلال : تقديم خدمات الارشاد الاسري من خلال استشارات أسرية تتناسب مع الوضع الأسري ( النفسي والاجتماعي ) للأسر الضمانية سواء من خلال إستشارات هاتفية أو المقابلة الشخصية بمركز خطوة واعدة للإرشاد الأسري بالقطيف

والمشاركة في الفعاليات التي يقيمها مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة القطيف. والتثقيف سواءً ( إقامة محاضرة أو دورة أسرية ) حسب إمكانيات الطرف الثاني.

وقد أوضح ” أبو السعود ” أن هذه المذكرة تهدف في المقام الأول إلحاق منسوبو المكتب ومستفيدي الضمان الاجتماعي بالورش التدريبية التابعة لمركز الارشاد الأسري لتحقيق اعلى مستوى من الوعي الأسري .

من جانب اخر أوضحت مالكة المركز ” ال دهنيم ” أن المركز يسعى من خلال هذه الشراكة لنشر الوعي بين أفراد المجتمع بخدمات مركز الارشاد النفسي.وتفعيل مسؤولياتنا الاجتماعية، وتحقيقا لمبدأ التكافل والتعاون بين أفراد المجتمع والقطاع غير الربحي.

وقد مثل المكتب في توقيع الاتفاقية مدير المكتب حسين أبو السعود وبحضور مساعد المدير سمية عبدالوهاب و مسؤولة الشراكات المجتمعية هدى العسيف ورئيسة قسم العلاقات العامة والإعلام حنان السنان ، فيما مثّل المركز افتخار ال دهنيم بصفتها الطرف الثاني بمعية نائب مدير المركز محمد الخياط .

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى