رياضه

رئيسا الاتحاد الدولي والآسيوي يطلعان على تحضيرات السعودية لاستضافة آسيوية بلياردو السيدات وآسيوية السنوكر للرجال

أطلع رئيس الاتحاد الدولي للسنوكر مبارك الخيارين ورئيس الاتحاد الآسيوي للبلياردو والسنوكر محمد النعيمي على تحضيرات السعودية لاستضافة بطولة آسيا للسيدات والناشئات 2024 للبلياردو في شهر أبريل المقبل بمدينة الرياض وبطولة آسيا للسنوكر 6 كرات 2024 للرجال والسيدات وفرق وناشئين خلال شهر يونيو المقبل بمدينة الرياض.
واستقبل الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الوفد الدولي والآسيوي الذي زار مركز تدريب الاتحاد بحي اليرموك بمدينة الرياض اليوم الأحد وتم أخذ جولة داخل المركز وتم الاطلاع على كافة التحضيرات والتجهيزات.
وقدم عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس اللجنة الفنية والمسابقات الأستاذ عبد العزيز آل ثاني عرض شامل عن كافة التحضيرات والتجهيزات لاستضافة هذا الحدث.
وأكد الأستاذ عبد العزيز آل ثاني أن تنظيم المملكة لهذه البطولات القارية في لعبتي السنوكر والبلياردو يعكس التطور الكبير الذي يشهده القطاع الرياضي بشكل عام ورياضة البلياردو والسنوكر على وجه الخصوص بدعم سخي من القيادة الرشيدة، واهتمام ومتابعة وزارة الرياضة، واللجنة الأولمبية السعودية.

وبدوره أشاد رئيس الاتحاد الدولي للسنوكر مبارك الخيارين بالتجهيزات والتحضيرات والجهود التي تبذلها المملكة العربية السعودية من خلال الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر برئاسة الدكتور ناصر الشمري لإنجاح البطولات الآسيوية وذلك على ضوء الاستعدادات التي تقوم بها والخبرات التي تتمتع بها بعد استضافة العديد من البطولات في الموسم الماضي كان اخرها بطولة العالم للسنوكر والبطولة العربية للبلياردو والسنوكر ومتمنيا دوام التقدم والإزدهار للمملكة .

الجدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية تستضيف بجانب هاتين البطولتان القاريتين ولمدة عشر سنوات بداية من العام الحالي 2024 جولتين من بطولة العالم للبلياردو، وبطولة الماسترز للسنوكر، بمشاركة نخبة من اللاعبين العالميين، وبتنظيم من الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر .

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى