أخبار المجتمع

جمعية قلبي تستعرض عربتها الجديدة

أصبحت أول جمعية تزور المركز

استعرضت جمعية قلبي “جمعية رعاية مرضى القلب” مزايا عربتها المتنقلة الجديدة والتي دشنتها الأسبوع الماضي.

وذلك في مقر المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي بالرياض والذي أصبحت جمعية قلبي أول جمعية من جهات القطاع غير الربحي التي تزوره.

وخلال الزيارة أوضح الدكتور حسين بن علي العنزي المدير التنفيذي للجمعية أنهم سعداء بكونهم الجهة الأولى التي تزور المركز الذي يعتبر أحد أهم الجهات الداعمة والمشرفة على عمل القطاع غير الربحي في مملكتنا الغالية.
وأشار الدكتور العنزي بأن المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي ومنذ إنشاءه ساهم في العديد من المنجزات التي حققتها الجمعيات من خلال متابعته الدقيقة والشاملة لكل ما تقدمه تلك الجمعيات من مشاريع وأهداف تحقق رؤيتها وتكمل رسالتها.

وأستمع الأستاذ/ عماد العجيان نائب رئيس الخدمات المساندة في المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي عن شرح مفصل من الدكتور حسين العنزي عن الجمعية وما قدمته من منجزات منذ قرابة 5 سنوات مضت وكيف أنها استطاعت وخلال وقت وجيز أن تضاهي وبالأرقام جمعيات سبقتها بسنوات.
وأشاد العجيان بكل هذه النجاحات التي تحققت للجمعية خلال السنوات الماضية وتدشينها لعربة متنقلة متكاملة لمرضى القلب والذي حظي المركز باول تواجد لها.

والتقى الدكتور حسين العنزي خلال زيارته للجمعية بالأستاذ إبراهيم الغرير مدير عام الحوكمة بالمركز والأستاذ محمد السبهان قائد أول للمراسم والتشريفات والذان رحبا بدورهما بتواجد الجمعية في المركز وتقديم خدماتها لكافة منسوبيه.

يذكر أن الجمعية وفرت خلال الزيارة فريق طبي متكامل بالإضافة لأجهزة القياسات الحيوية وفحص العلامات الحيوية. وكذلك الاستشارات الطبية ناهيك عن الأجهزة الحديثة والمتطورة التي توجد في العربة المتنقلة لفحص ومعاينة المراجعين كافة ومرضى القلب خاصة.
وفي ختام الجولة قدم الدكتور حسين بن علي العنزي درع للأستاذ عماد العجيمان وذلك تقديرا. لجهوده الملموسة في النهوض بعمل المركز والقطاع الثالث.
وقد شارك في الزيارة من الجمعية الأستاذة أسماء الهدهود مساعد المدير التنفيذي للعمليات يذكر أن جمعية قلبي شاركت من خلال عياداتها المتنقلة في العديد من المهرجانات والمناسبات الوطنية هذا بالإضافة إلى استقبال الحالات عبر الموقع الرسمي للجمعية والمتجر الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى