تكنولوجيا

علامةHONOR تعلن عن إطلاق هاتفي PORSCHE DESIGN HONOR Magic6 RSR وHONOR Magic6 Ultimate الجديدين في الصين

أعلنت اليوم العلامة التجارية العالميةHONOR الرائدة في مجال التكنولوجيا، عن إطلاق الهاتف الذكي الثاني PORSCHE DESIGN HONOR Magic6 RSR الذي تم تطويره بالتعاون مع بورشه ديزاين. بالإضافة إلى هذا الهاتف الرائد، كشفت HONOR أيضًا عن HONOR Magic6 Ultimate وHONOR MagicBook Pro 16 في الصين، إلى جانب تعاونها المرتقب في عالم الألعاب مع Black Myth: Wukong المطوّر الصيني الشهير.
الظهور الأول لهاتف PORSCHE DESIGN HONOR Magic6 RSRحيث يلتقي تميز بورشه مع الابتكار في الهواتف الذكية

بعد إطلاق أول هاتف ذكي قابل للطي تم تطويره بشكل مشترك، PORSCHE DESIGN HONOR Magic6 RSR، قدمت HONOR وبورشه ديزاين في أحدث تعاون بينهما، PORSCHE DESIGN HONOR Magic6 RSR وهو نتيجة السعي المشترك وراء الابتكار، فيجمع الجهاز بين الأداء الاستثنائي والتصميم الفاخر، ليقدم للمستخدمين المعاصرين هاتفًا ذكيًا بإصدار خاص يلبي احتياجاتهم المتنوعة من حيث الأداء الفائق والتصوير الديناميكي والتصميم الوظيفي المتطور. .

قال جورج تشاو، الرئيس التنفيذي لـ HONOR Device Co., Ltd. “تفتخر HONOR بالكشف عن PORSCHE DESIGN HONOR Magic6 RSR، الأيقونة التكنولوجية المميزة بعناصر مستوحاة من سيارات بورش. ويأتي أحدث أجهزتنا الذكية نتيجة سعينا المشترك لتحقيق التميز مع بورشه ديزاين، وهي شراكة مبنية على اعتزامنا بتقديم تقنيات تضع المستخدم في المقام الأول مع أسلوب جمالي خالد.”

ألوان بورشه المميزة والتصميم الهيكلي السداسي
واحتفاءً بتاريخ سيارات بورشه الممتد لعقود طويلة من الزمان، يأتي هاتف H PORSCHE DESIGN HONOR Magic6 RSR مع عناصر هيكلية تذكرنا بتميز تصميم بورشه. وبوحدة الكاميرا الذكية التي تُحاط بشكل ذكي ومُنظّم بتصميم بورشه الشهير بالتصميم السداسي الأيقوني لبورشه، يعكس الهاتف جوهر الدقة والخصائص العالية الأداء للسيارات الرياضية. ويجعل عنصر التصميم السداسي الذي يجعل الهاتف يتميز بين الكثير من الأجهزة. وهو مصنوع من التيتانيوم، المادة الشهيرة في السيارات الرياضية حيث يُستخدم لأجزاء معينة من أجل المحافظة على خفة الجهاز. كما يتميز PORSCHE DESIGN HONOR Magic6 RSR بتصميم أنيق ومتناسق يضيف إلى المظهر الديناميكي للجهاز ويحسّن قبضة المستخدم للهاتف، مع التأكيد على النهج التصميمي الوظيفي الذي يعتبره بورشه التصميم النموذجي.

يسحر هاتف PORSCHE DESIGN HONOR Magic6 RSRالمستخدمين من خلال إرث بورشه الفاخر ، ويتوفر باللون الرمادي العقيق، وهو اللون الذي يميز موديلات بورشه 911 الرياضية الأيقونية. مثل السيارة الرياضية الأيقونية 911. كما يتوفر الجهاز PORSCHE DESIGN HONOR Magic6 RSRبلون التوت المجمد، وهو لون وردي جريء تم تصميمه لطرازات بورشه مثل تايكان، أول سيارة رياضية بورشه كهربائية بالكامل، مما يضيف طابعًا من التفرد إلى الجهاز الجديد.

الاستفادة من الابتكارات في التصوير الفوتوغرافي بتقنية HDR المتقدمة
سعياً وراء التقدم التكنولوجي الذي يضع الإنسان في المقام الأول، استمد PORSCHE DESIGN HONOR Magic6 RSR بعض الخصائص من صناعة السيارات، مما يوفر للمستخدمين مستشعرات HDR متقدمة للغاية يمكنها التركيز واكتشاف الأجسام سريعة الحركة بدقة أكبر. ويقدم PORSCHE DESIGN HONOR Magic6 RSR مستشعر Super Dynamic HONOR Falcon Camera H9800 المخصص، والذي تم تصميمه خصيصًا لالتقاط الصور ذات التباين العالي المستوحاة من تقنية HDR التي كانت سبباً وراء نجاح أنظمة مساعدة السائق المتقدمة (ADAS). بفضل قدرته الرائعة على استشعار HDR، يحقق مستشعر H9800 نطاقًا ديناميكيًا يصل إلى 15EV، وهو ستة أضعاف الجيل السابق. يتيح ذلك للمستخدمين التقاط مقاطع فيديو وصور عالية الدقة وفائقة الوضوح حتى في ظروف الإضاءة الصعبة مع تباين كبير.

إضافة إلى ذلك، تشتمل كاميرا PORSCHE DESIGN HONOR Magic6 RSR أيضًا على نظام التركيز التلقائي LiDAR Matrix المتطور لإحداث ثورة في سرعة التصوير الفوتوغرافي بالهواتف الذكية. يتميز هذا النظام بأول مستشعر تصوير في الصناعة مزود بمصفوفة LiDAR تبلغ 1200 نقطة وحسابات تتبع التركيز البؤري التلقائي بمعدل 60 إطارًا في الثانية، مما يعزز دقة التركيز وسرعته بشكل كبير، مما يسمح للمستخدمين بالتقاط لقطات متحركة مذهلة تعرض تأثيرات الحركة المعلقة.

المتانة والرؤية للشاشة المقاومة للخدش
ومن خلال تعزيز الابتكار لتحسين تجربة المستخدم، يمضي هاتف PORSCHE DESIGN HONOR Magic6 RSR قُدماً إلى مع حماية نانو كريستال الرائدة في الصناعة المضادة للخدش من HONOR، مما يوفر متانة لا مثيل لها. تم تصميم حماية نانو كريستال الرائدة في الصناعة المضادة للخدش من HONOR باستخدام نيتريد السيليكون، وهي مادة شائعة الاستخدام توجد في صناعات الطيران والسيارات للمحركات وشفرات التوربينات، ويوفر صلابة استثنائية ومقاومة لا مثيل لها للخدش، مما يضمن حماية فائقة للجهاز على مدى فترة استخدام طويلة الأمد. كما يتميز هاتف PORSCHE DESIGN HONOR Magic6 RSR بحماية نانو كريستال منHONOR في الخلف، مما يعزز قدرات امتصاص الصدمات بما يصل إلى عشر مرات لتحمل السقوط العرضي وضمان أقصى قدر من المتانة.

لتلبية احتياجات الرؤية في مختلف ظروف الإضاءة والبيئية، تم تجهيز هاتف PORSCHE DESIGN HONOR Magic6 RSR مع أول شاشة عرض من نوع OLED بطبقة مزدوجة جنباً إلى جنب في الصناعة. بالمقارنة مع لوحة OLED العادية، فإنها توفر عمرًا أطول للشاشة يصل إلى 600 بالمائة وتقلل من قلة سطوع الشاشة إلى أقل من 1 بالمائة بعد ثلاث سنوات من الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك، فهو يعرض صورًا أكثر سطوعًا وكفاءة محسنة في استهلاك الطاقة. يتميز هاتف PORSCHE DESIGN HONOR Magic6 RSR أيضًا بسطوع HDR رائد في الصناعة يبلغ 5000 شمعة في المتر المربع، مما يضمن رؤية رائعة وحيوية حتى في البيئة ذات الإضاءة الساطعة.

أداء لا مثيل له وابتكارات ثورية في البطاريات
تم تزويد هاتف PORSCHE DESIGN HONOR Magic6 RSRبمنصة Snapdragon®️ 8 Gen 3 الخاصة بالهواتف المحمولة، مما يوفر مستوى استثنائيًا من الأداء وقدرات هائلة للذكاء الاصطناعي على مستوى النظام الأساسي مع مرونة وثبات رائعين. وإدراكًا للأهمية المتزايدة لعمر البطارية بالنسبة للمستخدمين الذين يقضون فترات طويلة في التعامل مع أجهزتهم، تأخذ HONOR زمام المبادرة من خلال تقديم ابتكارات البطاريات الناشئة من صناعة السيارات الكهربائية إلى الهواتف الذكية. تتميز بطارية HONOR القوية من الجيل الثاني من السيليكون والكربون وشريحة الطاقة المحسنة HONOR E1، وتأتي البطارية بسعة 5600 مللي أمبير ومتانة لا مثيل لها وأداء موثوق حتى في ظروف درجات الحرارة المنخفضة. يعمل هاتف PORSCHE DESIGN HONOR Magic6 RSR بأحدث نظام تشغيل HONOR MagicOS 8.0، ويقدم ترقيات على ميزات مختلفة مثل Magic Portal الذي يمنح المستخدمين تفاعلًا مخصصًا، وMagicRing، الذي يوفر اتصالاً سلسًا عبر الأجهزة. لا يقتصر الأمر على ترسيخ هاتف PORSCHE DESIGN HONOR Magic6 RSRكجهاز رائد في الصناعة فحسب، بل يعمل أيضًا كمحفز للتعاون الرائد وإمكانات لا حدود لها.

نقدم لكم هاتفHONOR Magic6 Ultimate ، التحفة الفنية الرائعة
كما أطلقت HONOR لأول مرة جهاز HONOR Magic6 Ultimate المصمم بدقة عالية في حفل الإطلاق. مستوحى من التصميم المرصع الموجود في التصميمات الداخلية للسيارات الفاخرة، يتميز هاتف HONOR Magic6 Ultimate بتصميم من مواد متعددة في الغطاء الخلفي، والذي يشتمل على مادة ألياف مركبة بأسلوب جمالي معاصر ومصقول. يوضح هذا التصميم بشكل مثالي التزام HONOR بالاهتمام بأدق التفاصيل، مما يجعل HONOR Magic6 Ultimate تحفة فنية رائعة توفر أداء وقدرات من الدرجة الأولى. يوفر هاتف HONOR Magic6 Ultimate أداءً استثنائيًا وقدرات الذكاء الاصطناعي على الجهاز بفضل نواته القوية مدعومًا بمنصة Snapdragon 8 Gen 3 للهواتف المحمولة، بتطورات رائدة في استشعار HDR والتركيز التلقائي، مما يتيح للمستخدمين التقاط صوراً مذهلة حتى في السيناريوهات الصعبة مثل الحركة أو ظروف الإضاءة المنخفضة. علاوة على ذلك، تم تجهيز هاتف HONOR Magic6 Ultimate بحماية نانو كريستال من HONOR المضادة للخدش، مما يضمن متانة ضد التآكل والتلف الناتج عن الاستخدام اليومي. بفضل الميزات الذكية مثل MagicRing، يقدم هاتف HONOR Magic6 Ultimate للمستخدمين لمحة عن المستقبل، حيث يوفر اتصالاً سلسًا يغير طريقة تفاعلهم مع أجهزتهم والأجهزة الأخرى.

الإعلان عن HONOR MagicBook Pro 16، الكمبيوتر المحمول الثوري المدعوم بتقنيات الذكاء الاصطناعي
خلال حفل الإطلاق، قدمت HONOR أيضًا HONOR MagicBook Pro 16، وهو كمبيوتر محمول يعمل بالذكاء الاصطناعي والذي يهدف إلى إعادة تعريف الكمبيوتر المحمول التقليدي. بفضل دعم نظام التشغيل MagicOS 8.0، يتيح هذا الكمبيوتر المحمول التعاون والاتصال السلس بين عدة ـجهزة. يتميز HONOR MagicBook Pro 16 بوحدة معالجة الرسوميات NVIDIA GeForce RTX 4060 للكمبيوتر المحمول فائقة الكفاءة، مما يوفر أداءً لا مثيل له وقدرات متعددة المهام سلسة مع إنتاج صور مذهلة. إضافة إلى ذلك، فهو مدعوم بمعالج Intel®️ Core™️ Ultra 7 عالي الأداء 155H، مما يوفر قوة حوسبة قوية واستثنائية.

يقدم HONOR MagicBook Pro 16 تجربة صوتية غامرة، ويتميز بستة مكبرات صوت، بما في ذلك أربع مكبرات صوت و2 مجهار للترددات، وهو أول كمبيوتر محمول للصوت المكاني في العالم على نظام أساسي يعمل بنظام Windows. بتسليط الضوء على براعته في اللعب من خلال القدرات الصوتية، تم التحقق من صحة تحسين الصوت المكاني لـ HONOR MagicBook Pro 16 بواسطة Black Myth: Wukong، وهي لعبة تقمص أدوار متجذرة في الأساطير الصينية، والتي سيتم إصدارها في 20 أغسطس 2024. بفضل الصوت المكاني من HONOR التكنولوجيا، يكمل جهاز HONOR MagicBook Pro 16 المؤثرات الصوتية لهذه اللعبة بشكل مثالي، مما يوفر تجربة لعب واقعية وغامرة. يمكن للمستخدمين الانخراط بشكل كامل في بيئات مختلفة داخل اللعبة، بما في ذلك الغابات والوديان والكهوف المظلمة والصحاري.

 

اللون والسعر والتوافر
سيتوفر هاتف PORSCHE DESIGN HONOR Magic6 RSR في الصين اعتبارًا من 18 مارس بسعر 9,999 يوان صيني. وسيكون متاحًا أيضًا في الأسواق خارج الصين بدءًا من الربع الثاني من عام 2024.

ويتوفر هاتف HONOR Magic6 Ultimate باللونين الأرجواني والأسود مستوحى من جمال المناظر الطبيعية للشراء في الصين من 18 مارس بسعر 6999 يوان صيني.

يتوفر جهاز HONOR MagicBook Pro 16 باللونين الأبيض وأسود منتصف الليل، وهو متوفر الآن في الصين بسعر يبدأ من 6,199 يوان صيني. وسيكون متاحًا أيضًا عالميًا بدءًا من الربع الثاني من عام 2024.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة متجر HONOR عبر الإنترنت على http://www.hihonor.com أو متجر Porsche Design عبر الإنترنت على porsche-design.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى