محليات

نجاح ورشة الذكاء الاصطناعي والإعلام بمقر أفريقيا غير العربية

مكة المكرمة ـ مرفت طيب

 

حققت ورشة عمل “الذكاء الاصطناعي في الإعلام”، والتي استضافتها شركة مطوفي حجاج الدول الأفريقية غير العربية مساء اليوم الأربعاء في مقرها الرئيس بمكة المكرمة، نجاحاً تمثل في حضور وتفاعل أعضاء الهيئة مع مقدمة الورشة د. نهى بنت عيسى زمزمي.. رئيس قسم الاتصال وتقنية الإعلام بجامعة جدة.
وكانت الورشة التي نظمها فرع هيئة الصحفيين السعوديين بمنطقة مكة المكرمة عدة محاور ترتبط بالذكاء الاصطناعي وعلاقته بالعمل الإعلامي، واستخدام تقنياته لخدمة العمل الصحفي وتطوير جودة المحتوى.
وفي نهاية الورشة قدمت الهدايا التذكارية ما بين شركة “أفريقيا غير العربية” (ومثّلها عضو مجلس الإدارة الأستاذ خالد محمود علوي)، وفرع هيئة الصحفيين بمنطقة مكة المكرمة (ومثّلها مدير فرع الهيئة بمكة المكرمة الأستاذ فهد الاحيوي ).
وفي كلمته أمام حضور الورشة ، نقل الأستاذ خالد محمود علوي للحضور تحيات رئيس مجلس إدارة شركة “أفريقيا غير العربية” الدكتور أحمد عباس سندي واعضاء المجلس، مبدياً سعادته باستضافة الشركة لهذا الحدث المميز الذي يصب في خدمة الإعلام السعودي خاصةً، والمجتمع عامةً، وذلك انطلاقاً من رؤية وتوجيهات قيادة المملكة الرشيدة -حفظها الله-.
وحضر الورشة العديد من المهتمين بتقنيات الذكاء الاصطناعي وعلاقته بالإعلام، وعدد من منسوبي الشركة، ومنهم: د. أيمن عبدالرحمن الحربي.. مستشار التقنيه في الشركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى