وظائف

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تعلن (79) وظيفة للجنسين أكاديمية بدرجة (مُعيد)

أعلنت جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل عن طرح (79) وظيفة أكاديمية شاغرة (رجال / نساء) بدرجة (مُعيد)، واشترطت أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، وذلك وفقًا للتفاصيل وطريقة التقديم الموضحة أدناه.

الشروط:
1- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
2- أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس من جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترف بها بمعدل جيد جداً على الأقل وبطريقة الدراسة انتظام، مع ضرورة معادلة المؤهل لخريجي الجامعات غير السعودية من قبل لجنة معادلة الشهادات بوزارة التعليم. أما بالنسبة للجامعات العالمية التي يختلف نظامها التعليمي فيتم معايرة التقييم بعد الاطلاع على نظامها وتقدير ما يعادل جيد جداً على الأقل إن وجد.
3- ألا يتجاوز عمر المتقدم 28 سنة وقت التقديم.
4- أن يقدم المتقدم على الأقل نموذجي توصية من أعضاء هيئة تدريس أشرفوا على تدريسه في البكالوريوس ولها علاقة بطلب التعيين.
5- اجتياز المتطلبات والشروط الخاصة بالقسم مثل الامتحانات التحريرية، وإتقان اللغة الإنجليزية والحصول على درجة 6 في اختبار IELTS أو ما يعادلها في TOEFL.
6- التوقيع على تعهد خطي بمواصلة الدراسات العليا في جامعات مرموقة عالمياً في مجال تخصصه العلمي خلال السنتين الأوليتين من تاريخ مباشرته لمهام الوظيفة.
7- ألا يكون المتقدم على رأس عمل وظيفة حكومية رسمية، وإلا سيتم استبعاد الطلب.
8- أن يجتاز المتقدم المقابلة الشخصية التي تجريها الكلية.

التعليمات:
1- التقديم على هذه الوظائف لا يعتبر ترشيحاً نهائيًا.
2- على المتقدم الاطلاع أولاً على قائمة الوظائف المتوفرة وتحديد التخصص الذي يتوافق مع المؤهلات التي يحملها.
3- بعد تحديد الوظيفة المناسبة للمتقدم يتم بتعبئة النموذج المخصص لذلك من خلال موقع الجامعة الإلكتروني.
4- إن تقديم أي معلومات غير صحيحة أو غير مطابقة سيؤدي إلى إلغاء الطلب تلقائياً.

التفاصيل (PDF):
اضغط هنا

موعد التقديم:
– يبدأ التقديم بمشيئة الله يوم الأحد (7.30 صباحاً) بتاريخ 1445/10/12هـ الموافق 2024/04/21م وينتهي التقديم يوم الخميس (2.30 ظهراً) بتاريخ 1445/10/16هـ الموافق 2024/04/25م.

 

طريقة التقديم:
– من خلال الرابط التالي:
اضغط هنا

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى