محليات

ورشة عمل (الفكرالإداري) لمنسوبي أمانة العاصمة المقدسة

أقامت الإدارة العامة لتجربة العميل وخدمات المستثمرين بأمانة العاصمة المقدسة أمس ورشة عمل بعنوان “(الفكرالإداري) وتأثيره على تحسين تجربة العميل ” وقد عُقدت الورشة بمسرح أمانة العاصمة المقدسة ، وقدمها المستشار الدكتور محمد بن حامد العميري ، وهو محكم ومقيم معتمد في مجال الجودة والابتكار وتحسين تجربة العميل.
افتتح المستشار العميري الورشة بتعريف الإدارة وماهيتها ، وتحدث عن أبرز نقاط تحسين التجربة وانعكاسها على رضا العملاء وجودة خدمتهم ، موضحا أدوار العملية الإدارية وتسلسلها وتأثير هذا التسلسل على تنفيذ مهامها ، وبيّن بعد ذلك العناصر الواجب توافرها في الموظف الناجح ، كما تطرق إلى أهمية الوقت وكيفية إدارته وكذلك خصائصه وطرق الاستغلال الأمثل له .
تخلل اللقاء أنشطة فردية وجماعية لقياس القدرات وكيفية التفكير خارج الصندوق للإبداع في مجال العمل ، واستهدفت الورشة منسوبي ومنسوبات الأمانة والكادر الإداري ، حيث تهدف إلى تطوير قدراتهم واكسابهم المهارات اللازمة لتحقيق التميز في إدارة المنظمات .
كما كان لحضور الموظفين جائزة قيمة عبارة عن أجهزة أيفون15، وتم السحب على الجهاز من قبل المستشار وحصلت عليه الموظفة أ/ شروق السويهري إحدى موظفات بلدية جنوب مكة.
جدير بالذكر أن أمانة العاصمة المقدسة حريصة على مواصلة تدريب كوادرها بمختلف تخصصاتهم وإطلاعهم على أحدث المعارف في كافة المجالات بما ينعكس على رفع مستوى الأداء وكفاءة الانتاجية .

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى