محليات

قسم الإعلام يقدم دورة بعنوان “الاحترافية في العروض التقديمية”

دانه مهجري

 

أقامت لجنة الأنشطة الثقافية وخدمة المجتمع ممثلة بقسم الإعلام في جامعة أم القرى دورة تدريبية بعنوان “الاحترافية في العروض التقديمية” قدمها سعادة الأستاذ زهير جعفر هوساوي عضو هيئة التدريس بالقسم، حيث أقيمت الدورة على فترتين (نظري وعملي) في يوم الخميس من كل أسبوع بتاريخ 9 و 16 من شهر شوال الجاري لعام 1445 ه الموافق 16 و 25 أبريل لعام 2024.

ابتداء اللقاء الأول نظريا، الذي عرف المشاركين على أهم النقاط التي يجب الحرص عليها عند تقديم العروض التقديمية، وأضاف لهم جانب من الأخطاء التي يجب على المتدربين تفاد الوقوع بها أثناء التقديم الاحترافي للعروض التقديمية، وحقق اللقاء الأول النجاح المنشود الذي كان واضحا في التفاعل الإيجابي بين المشاركين وتبادل النقاشات حول موضوع الدورة.

واستأنفت الدورة في لقائها الثاني العملي، والذي شارك المتدربون بعروضهم التقديمية، حيث كانت الأجواء تنافسية ومتميزة من قبل الطلبة، وخلال تقديم عرضهم شارك الأستاذ زهير هوساوي في تقييم أدائهم العملية مختتما بإعطاء المشاركين النصائح والتوجيهات اللازمة هدفا لتطوير مهاراتهم في العروض التقديمية.

الجدير بالذكر قوله إن مثل هذه الدورات تهدف إلى تطوير مهارات الطلبة في تقديم العروض بحيث تكون أكثر تأثيرا واحترافيا وحثهم للتغلب على نقاط الضعف وتنمية نقاط القوة لديهم وتشجيعهم لتحقيق متطلبات سوق العمل نظريا وعمليا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى