اقتصاد

“ماجيكل استون” يتألق في أمسية “وهج” بجامعة السلطان قابوس

تألق فنان الخدع البصرية وألعاب الخفة العالمي عبدالله محمد داوود الملقب بـ ماجيكل استون (Magical Aston) في أمسية “وهج ” في القاعة الكبرى بجامعة السلطان قابوس ، إذ شارك في تقديم عروض فنية عبر “ورق الكوتشينة” التي تصنف من أكثر الألعاب شعبية وذكاءً.
وعبر الفنان عبدالله عن سعادته بهذه المشاركة الخليجية التي حضرها 5000 شخص ، مسجلاً شكره وتقديره لمنسوبي جامعة السلطان قابوس على دعوتهم بالمشاركة في أمسية وهج ورسم الابتسامة والفرحة على وجوه جميع الحضور .
وقال “ماجيكل استون” للجمهور الذي استقبله على المسرح بتصفيق كبير :
جئت إلى سلطنة عمان وتحديدًا مسقط الجميلة لتقديم فن الخدع البصرية الذي أمضيت فيه 18 عامًا ، فمنذ طفولتي وأنا مولع بفن الخدع البصرية ، وطوال هذه السنوات صقلت موهبتي وقدراتي الفنية
إلى أن أصبحت اليوم – ولله الحمد – أحد الأسماء المعروفة عالميًا في فن الخدع البصرية ، فقد قدمت الكثير من العروض الفنية في مختلف دول العالم ، ولكن ما يجعلني أتعجب كثيرًا أنه للأسف البعض يعتقد بأن “الخدع البصرية” مجرد استغفال وضحك على الناس وهذا غير صحيح نهائي ، فالحقيقة أن الخدع البصرية هو فن ترفيهي ممزوج بالدهشة والإثارة.
وتابع : ألعاب الخدع البصرية بمختلف أنواعها أصبحت في وقتنا الحاضر من أهم وسائل الترفيه في العالم ، وخصوصًا عبر “أوراق الكوتشينة ” لكونها تعتمد على مهارات تدمج بين المتعة والإثارة وسرعة البديهة والإبداع والتحدي.
وخلص الفنان عبدالله إلى القول:
فن ألعاب الخدع البصرية ليس له حدود ، بل يشهد التنوع والتجدد كل يوم من خلال أفكار وطروحات جديدة وعروض مبهرة ومدهشة تجذب المشاهدين وتكسب رضاهم وتجعل أوقاتهم سعيدة.
وفي الختام استطاع فنان الخدع البصرية أن ينال إعجاب جميع الحضور الذين حرصوا على أخذ الصور التذكارية معه ، إذ جمعت عروضه التي قدمها على المسرح بين الكوميديا وألعاب خفة اليد ، فقد أبهر الجميع بموهبته الكبيرة وقدراته الفنية في التعامل مع ” أوراق الكوتشينة “.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى