محليات

تعاون مشترك بين جمعية أعمال ووزارة التعليم

وقعت جمعية أعمال للتنمية الأسرية اتفاقية تعاون مشترك مع وزارة التعليم ممثلة بالإدارة العامة للمسؤولية المجتمعية والعمل التطوعي.

ووقع الاتفاقية عن جمعية أعمال نائب الأمين العام أ. معاذ بن فوزان الفوزان ، فيما وقعها عن وزارة التعليم المهندس/ مشاري بن فهد الجويره المشرف العام على الإدارة العامة للمسؤولية المجتمعية والعمل التطوعي، وبحضور أ. إياد بن عبد الرحمن القرعاوي المستشار والمشرف العام على مكتب معالي وزير التعليم، والدكتور عبدالله بن عبدالله العبيد عضو مجلس إدارة جمعية أعمال للتنمية الأسرية .

وتضمنت الاتفاقية بحث سبل التعاون لمنح مساحات مجانية في المواقع المملوكة أو المستأجرة لوزارة التعليم وتمكين جمعية أعمال من تجهيزها وتشغيلها لصالح الأسر المنتجة بمنتجات الاسر بشكل احترافي بشكل مستدام من حيث الجوده والاسعار المناسبه والمتابعه من خلال ذوي الاختصاص في مجال الإنتاج الغذائي لتوفير الوجبات والمشروبات لموظفي ومراجعي الوزارة، وإمكانية التوسع لتغطية إدارات التعليم على مستوى المملكة.

حيث تسعى جمعية أعمال إلى تحقيق التكامل بينها وبين وزارة التعليم لإيجاد بيئة عمل ومنافذ ملائمة لتزاول من خلالها الأسر المنتجة نشاطاتها التي تمارسها، وتأهيلهم لرفع مستوى معيشتها، وتشجعيهم على الإنتاج والعمل الحر تماشياً مع رؤية 2030.

من جانبه قدّم الدكتور/ عبدالله بن عبدالله العبيد عضو مجلس إدارة الجمعية شكره وتقديره لوزارة التعليم لدورها في المسؤولية الاجتماعية ومساندتها لبرامج الجمعية بما ينعكس على تحسين جودة حياة الأسر السعودية ورفع المستوى المعيشي والاقتصادي لها، وتفعيل الشراكات المجتمعية وتحقيق التكامل بين الجمعية والجهات الحكومية للمساهمة بتحقيق مستهدفات الرؤية الوطنية 2030

مشيراً أن جمعية أعمال تحرص على استدامة مشاريع الأسر المنتجة، وتسويق منتجاتهم في الأسواق المحلية، وزيادة معدلات التوظيف الذاتي في مشاريع الأسر المنتجة ، والمساهمة برفع نسبة الناتج المحلي وانتعاش الاقتصاد السعودي وتنوع مصادر الدخل.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى