منوعات

لولو هايبر ماركت تحتفل بمهرجان المانجو السعودي أكثر من 24 نوعًا من المانجو اللذيذ في مهرجان المانجو لولو 2024

تم تدشين مهرجان المانجو السعودي 2024 في لولو هايبر ماركت في مجمع أطياف بالرياض بحضور الوكيل المساعد للمنشآت والخدمات الزراعية المساندة م. محمد العبداللطيف ، والمدير العام للإدارة العامة للتسويق والجمعيات الزراعية م. سليمان بن صالح الجطيلي وحيث شرف هذا المهرجان معالي وزير الزراعة ،في المملكة الأردنية الهاشمية المهندس خالد حنيفات. وكان في استقبالهم السيد شهيم محمد، المدير الاقليمي في السعودية، وكبار المسؤولين في لولو.
كما حضر حفل الافتتاح في الرياض رئيس اللجنة في اتحاد غرفة الرياض الدكتور إبراهيم التركي، والمهندس نايف المسعودي مدير المشاريع الزراعية في مجلس الجمعيات،

و يأتي هذا المهرجان ضمن المبادرات التي تقدمها لولو هايبرماركت لدعم المنتج المحلي و تسليط الضوء عليه و دعم المزارعين المحليين بشكل مباشر من خلال الجمعيات الزراعية و قدم مهرجان المانجو السعودي في لولو هايبر ماركت أصناف المانجو اللذيذ المزروع في السعودية. حيث يوجد أكثر من عشرين نوعًا محليًا من المانجو السعودي في جميع متاجر لولو هايبرماركت في السعودية.

حيث سيستمر المهرجان حتى 7 مايو ويقدم للمتسوقين فرصة لتذوق لذة المانجو السعودي بأصناف وأنواع مختلفة مثل تومي، وشيلا والعديد من الأنواع الأخرى خلال فترة المهرجان

لا سيما تركز لولو هايبرماركت على المنتج المحلي في السعودية و الترويج لـ 24 نوعًا محليا مختلفًا من المانجو، قال السيد شهيم محمد، ” المانجو مليئة بالفيتامينات والألياف والنكهة، هذه فاكهة صيفية رائعة وهذا الترويج هو طريقة رائعة لتقدير جهود ونجاح المزارعين السعوديين. نتوقع من عملائنا الاستمتاع بالمهرجان كما هو الحال دائمًا. نتمنى لجميع عملائنا تذوقًا سعيدًا للمانجو!”

كما دشن مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة مكة المكرمة المهندس ماجد بن عبدالله الخليف ونائبه المهندس وليد ال دغيس مهرجان المانجو السعودي في فرع لولو هايبر ماركت بالرويس بمحافظة جدة اليوم الاربعاء.
وذلك بحضور مساعد المدير العام للشؤون الفنية الدكتور عبدالمانع بن عيسى الخيبري ، ومدير إدارة الزراعة بفرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة المهندس محمد بن علي الشهري ، ومدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة جدة المهندس احمد بن محمد الحارثي و نائبه ريم بنت أحمد باحمدين .

وفي المنطقة الشرقية أيضًا، تم افتتاح مهرجان المانجو السعودي في لولو هايبر ماركت من قبل المدير العام لفرع وزارة البيئة والزراعة في المنطقة الشرقية، المهندس فهد بن أحمد الحمزي. نظم المهرجان بالتعاون مع جمعية الرؤية التعاونية للتسويق الزراعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى