محليات

مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر بالجوف يقف على إستعدادات الهيئة بمدينة الحجاج

 

قام سعادة مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الجوف الدكتور ممدوح بن ناحي الرويلي بجولة تفقدية لمدينة الحجاج بمركز أبو عجرم للوقوف على إستعدادات الهيئة في خدمة صيوف الرحمن.

وأوضح سعادته أن الهيئة تواصل بذل جهودها لخدمة ضيوف الرحمن وفق توصيات إجتماعات سابقة وتوجيهات ومتابعة من قبل المشرف العام على أعمال الحج بالمنطقة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف ببذل أقصى الجهود لإستقبال ضيوف الرحمن القادمين عبر المنافذ البرية مرورًا بمنطقة الجوف وتقديم أرقى الخدمات لهم ورعايتهم وفق تطلعات الحكومة الرشيدة – أيدها الله -.

كما بين سعادته أن فرع الهيئة رفع من جاهزيته لخدمة ضيوف الرحمن عبر تقديم أفضل الخدمات الإسعافية بتسخير جميع ما يملك من إمكانات وفق خطة يقوم على تنفيذها 14 مركزاً إسعافياً بالمنطقة تشمل أكثر من 18 فرقة إسعافية يتم تمركزها على الطرق التي تمر بها حافلات ضيوف الرحمن القادمين لمدينة الحجاج بأبو عجرم عبر منفذ جديدة عرعر من جمهورية العراق الشقيقة كذلك القادمين من حجاج بلاد الشام ومملكة الأردن الشقيقة عبر منفذ الحديثة .

وأضاف إلى أن جاهزية الإسعاف الجوي حاضرة للمشاركة عند الحاجة وفق أطقم طبية متقدمة وتوظيف الجوانب التقنية في عملها الإسعافي لتقديم خدمات إسعافية ذات جودة عالية.

كما نوه سعادته فيما يخص الفريق التطوعي أنه قد تم تقديم برامج تأهليه لهم بالتعاون مع جمعية خدمة الحجاج والمعتمرين وأننا مستعدون لخدمة الحجاج بأكثر من 100 متطوع و متطوعة منتشرين في أماكن تواجد ضيوف الرحمن لتقديم جميع  الخدمات سواء على مستوى العمل الطبي الإسعافي أو الإنساني من خلال الإرشاد والمساعدة لتقديم خدمات العربات المتنقلة لكبار السن وذوي الإعاقة والتنظيم داخل المدينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى