أخبار المجتمع

زيارة جمعية “لأجلهم لخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة”لمنصة هايسنس في بانوراما مول

استقبلت منصة هايسنس في بانوراما مول بالرياض، الراعي الرسمي لبطولة أمم أوروبا 2024، أعضاء جمعية لأجلهم لخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة في زيارة خاصة استمتعوا خلالها بالعديد من الفعاليات المميزة وتعرفوا على أحدث أجهزة هايسنس التكنولوجية.
خلال الزيارة، تمكّن الأعضاء من تجربة أجهزة هايسنس المتميزة مثل تلفزيونات الليزر، وأجهزة التلفاز الذكية، والثلاجات الذكية، وغسالات الملابس والأطباق، بالإضافة إلى مكيفات الهواء ومكبرات الصوت ذات الجودة العالية والموثوق بها . وقد أعرب الجميع عن إعجابهم بالتكنولوجيا الحديثة التي تقدمها هايسنس في منتجاتها.
كما تخللت الزيارة العديد من الفعاليات الترفيهية والتفاعلية، حيث حصل أعضاء الجمعية على جوائز قيمة من هايسنس، مما أضفى جواً من البهجة والسرور على الجميع.
وفي هذا السياق، علّق السيد ليو هو، مدير عام هايسنس في المملكة العربية السعودية، قائلاً: “نحن فخورون باستقبال جمعية “لأجلهم لذوات الهمم” في منصتنا في بانوراما مول. إن دعمنا لمثل هذه الفعاليات يأتي من إيماننا بأهمية دمج الجميع في تجربة التكنولوجيا والابتكار. نحن ملتزمون بتقديم أفضل المنتجات التي تلبي احتياجات جميع أفراد المجتمع، ونسعى دائماً لخلق لحظات مميزة للجميع”.
وأضاف: “إنّ تعاوننا مع بطولة أمم أوروبا 2024 يعكس رؤيتنا في تقديم تجربة مشاهدة استثنائية للجمهور، ونسعد بمشاركة هذا الحماس مع مختلف فئات المجتمع من خلال فعالياتنا المتنوعة”.
كجزء من فعالية البحث عن صندوق الشاشة العملاقة في المملكة العربية السعودية، تُعلن شركة هايسنس بسعادة عن استضافة مساعد الفوزان في برنامجه “تحدي الثلاثين” بجناحها المميز في بانوراما مول يوم 8 يونيو، بدءًا من الساعة 5 مساءً. بصفتها الراعي الرسمي لبطولة أمم أوروبا 2024، قد خططت هايسنس العديد من الأنشطة والمفاجآت لهذا الحدث المميز.
لمزيد من التفاصيل والمشاركة في تحدي الثلاثين مع مساعد الفوزان، يرجى زيارة http://www.hisenseksa.com/eurochallenge.
تابعوا هايسنس على وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على التحديثات وشاركوا أجواء بطولة أمم أوروبا 2024 باستخدام وسم #بطل_الشاشات_هايسنس
لمزيد من المعلومات والتحديثات حول الحملة، تابعوا هايسنس السعودية على وسائل التواصل الاجتماعي:
انستغرام: https://www.instagram.com/hisense_ksa
X: https://x.com/Hisense_KSA
@hisense_ksa
#hisense_ksa
#هايسنس_السعودية #تحدي_هايسنس
#Hisense_KSA #HisenseChallenge #LiveTheEuroWithHisense

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى