تكنولوجيا

إل جي تضاعف التأثير الإيجابي لحملة “الحياة الجيدة” عبر تحدي وسائل التواصل الاجتماعي

قائمة التشغيل الخاصة بحملة "التفاؤل يَعُمّ صفحاتكم" تجذب 1.2 مليار مشاهدة في ثلاثة أسابيع فقط

أطلقت شركة إل جي إلكترونيكس (LG) تحديًا عالميًا على منصات التواصل الاجتماعي لتضخيم رسالة علامتها التجارية “الحياة جيدة”. يهدف التحدي إلى تشجيع العملاء في جميع أنحاء العالم على مشاركة لحظاتهم من التفاؤل اليومي عبر وسائل التواصل الاجتماعي. ويشجع التحدي، الذي يجري عبر تطبيق تيك توك وإنستغرام، المشاركين على تعزيز بيئة أكثر إيجابية على حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال نشر لحظات تفاؤل وصور سيلفي تظهر فيها إيماءة “إصبع القلب” – وهو رمز شائع بين مغني البوب الكوري يتم إنشاؤه من خلال تشكيل قلب صغير بإصبع السبابة والإبهام – باستخدام الهاشتاج #Lifesgood و#Optimismyourfeed.

وفي هذا السياق، صرح كيم هيو-إيون، نائب الرئيس ورئيس قسم إدارة العلامة التجارية في إل جي: “إن التزامنا بوعد “الحياة الجيدة” يتجلى في هذا التحدي على وسائل التواصل الاجتماعي. نحن نهدف إلى تجسيد مفهوم “الحياة الجيدة” ومشاركته مع عملائنا، ونؤمن بقوة التفاؤل وتأثيره العميق على حياتنا. وقد صُمم تحدي وسائل التواصل الاجتماعي “التفاؤل يَعُمّ صفحاتكم” ليُلهم المزيد من المشاركة الإيجابية في العالم الافتراضي والواقعي”.

يعد تحدي وسائل التواصل الاجتماعي جزءًا من حملة إل جي “التفاؤل يَعُمّ صفحاتكم” والذي يتضمن قائمة تشغيل تحت نفس العنوان تم إطلاقها الشهر الماضي. تشتمل القائمة على محتوى أصلي يساعد في إثراء صفحات المستخدمين بالمزيد من المحتوى التفاؤلي. تم إنشاء قائمة التشغيل بالتعاون مع مؤثرين عالميين معروفين بتأثيرهم الإيجابي، وحققت في غضون ثلاثة أسابيع فقط أكثر من 1.2 مليار مشاهدة عبر منصات تيك توك ويوتيوب ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى، مما أثار ردود فعل إيجابية من الجمهور وعزز حرصهم على المشاركة والتأثير الإيجابي على خوارزمياتهم.

يدعو التحدي المستخدمين حول العالم للانضمام إلى المؤثرين مثل تينا تشوي وفيكتوريا براون وجوش هارمون وTeam1llusion ولينا فيفاس وصامويل وايدنهوفر لمشاركة روح التفاؤل عبر منصاتهم الاجتماعية. وفي غضون أربعة أيام فقط، انضم أكثر من 21,000 مستخدم للحركة، مما يعكس الرغبة الجماعية لنشر الإيجابية على نطاق واسع.

بالإضافة إلى التحدي الرقمي، أطلقت إل جي أيضًا فعالية ميدانية تحت شعار “التفاؤل يَعُمّ أيامكم”، والمستمرة حتى أوائل يوليو. كجزء من هذه الفعالية، ستتحرك شاحنة مزينة بشعار “الحياة جيدة” في جولة تشمل 11 موقعًا تجاريًا في كوريا. تحمل الشاحنة شاشة LED كبيرة تعرض مقاطع فيديو لحملة “الحياة الجيدة” وشعارات إيجابية من بينها مشاركات من موظفي إل جي في جميع أنحاء العالم.

وفي تعليقه على الحملة، قال الرئيس التنفيذي، ويليام تشو: “نحن جميعًا سفراء لعلامة إل جي. إذا بدأ كل منا بنشر البهجة والتفاؤل في محيطه، فأنا على يقين أن إل جي ستغدو شركة تشعّ بالإيجابية، مما يساهم في خلق حياة وعالم أفضل.”

للحصول على مزيد من المعلومات حول حملة “الحياة الجيدة”، يُرجى زيارة صفحة الحملة على https://www.lg.com/global/lifes-good-in-action/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى