محليات

سمو الأمير فيصل بن خالد يرأس اجتماع مجلس أمناء مؤسسة الملك خالد

رأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، مستشار خادم الحرمين الشريفين، رئيس مجلس أمناء مؤسسة الملك خالد، أمس، اجتماع مجلس الأمناء في دورته الثانية من العام الجاري، وذلك في مقر المؤسسة بالرياض، بحضور أصحاب السمو أعضاء مجلس الأمناء وسمو الرئيس التنفيذي للمؤسسة.
ونوّه سموه بما حققته المملكة لهذا القطاع الحيوي المهم من إنجازات، وما سنَّته من تشريعات، وما أرسته من أسس، في سبيل استدامة القطاع غير الربحي وتمكينه بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين –حفظهما الله-. مشيدًا بالدور المحوري الذي تقوم به المؤسسة في دعم المشروعات التنموية والإسهام في رفع قدرات منظومة القطاع غير الربحي وتطوير مخرجاته بما يتواكب مع رؤية المملكة 2030.
وأكد سموه على التزام المؤسسة بالمضي قدمًا نحو تمكين المجتمع السعودي من الازدهار عبر التركيز على نهج التنمية المستدامة وتكافؤ الفرص، إضافة إلى التعاون الوثيق مع القطاع غير الربحي في المملكة وتنسيق الجهود مع منظماته.
واطلع المجلس على الموضوعات المدرجة في جدول الأعمال، وصادق على محضر جلسة مجلس الأمناء السابقة، كما شهد المجلس عروضًا مرئية حول إنجازات ومخرجات الخطة الإستراتيجية الحالية قدمها مدراء البرامج في المؤسسة، إلى جانب مناقشته بنود مقترحة من أصحاب السمو أعضاء مجلس الأمناء.

واس

صحيفة شفق الالكترونية
المدينة : جدة
الايميل : [email protected]
الجوال : 0591401140

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى