منوعات

طارق نواب: نقل الثلاث الطائرات العملاقة براً من جدة إلى الرياض حدث تاريخي وعالمي غير مسبوق

علق الكاتب الصحفي طارق نواب، على نقل 3 طائرات عملاقة من طراز بوينج B777-200ER  براً من جدة إلى الرياض، قائلًأ: “نقل الطائرات الثلاثة حدث تاريخي في تاريخ النقل والخدمات اللوجستية في المملكة، حيث وثق هذا الحدث الكبير كيفية احتفاء السعوديون به، وكيف أعربوا عن فخرهم بوطنهم، وسعادتهم بالأفكار الجديدة والمبتكرة التي يرعاها رئيس الهيئة العامة للترفيه معالي المستشار تركي آل الشيخ”.

وأضاف “طارق نواب” خلال تصريحات صحفية، أن بعض الأسر قام بتقديم الطعام للفريق الناقل للطائرات تعبيرًا عن فرحتهم بهذا الحدث الضخم، بينما قام البعض الأخر بصب الشاي والقهوة، ورحبوا بجولة الطائرات، وقام الأطفال بالتعبير عن فرحتهم بهذ الحدث الكبير.

وأشار إلى أنه تم اختيار الطريق من جدة إلى الرياض بعناية، مع مراعاة حجم المركبات المستخدمة في النقل وتجنب العوائق مثل الطرق الضيقة والجسور، كما تم التعاون بشكل مكثف مع السلطات المحلية لضمان إغلاق الطرق والتحكم في حركة المرور وغيرها من الضروريات.

وذكر الكاتب الصحفي، أن الطائرات الثلاثة تنتظر أن تأخذ مكانها في منطقة “بوليفارد Runway” الجديدة، إحدى مناطق تقويم الرياض، وذلك في إطار التعاون بين “موسم الرياض” والخطوط السعودية، حيث تضم المنطقة تجارب جديدة تتخذ من عدة طائرات مقرًا لها.

وتابع: “تتيح المنطقة المبتكرة في موسم الرياض للزوار المواءمة بين تجربة الطائرات وأصناف متعددة من الأطعمة التي تقدمها مطاعم عالمية متخصصة، إلى جانب احتواء المنطقة على العديد من الفعاليّات الأخرى منها تجربة رعب استثنائية لإحدى الطائرات، ومنطقة ألعاب متنوعة”، منوهًا إلى أن المنطقة تقدم تجربة مميزة خارجة عن المألوف على متن طائرات ثابتة، مما يُسهم في إضفاء البهجة على الزوار الذين سيخوضون عدة تجارب متنوعة، حيث تمت تهيئة الطائرات لتقديم تجربة ترفيهية جديدة.

وثمن الكاتب الصحفي طارق نواب، استجاب رئيس الهيئة العامة للترفيه معالي المستشار تركي آل الشيخ، للمقاطع والصور المتفردة لجولة الطائرات، وذلك بإعلانه عن مسابقة “أجمل تصوير للطائرات في طريقها للرياض سواء فيديو أو صورة”، على أن يحصل المواطن الفائز على سيارة جديدة فاخرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى