رياضه

تحديد مواعيد الجولتين الختاميتين للدوري الممتاز للطائرة

حدد الاتحاد السعودي للكرة الطائرة مواعيد الجولتين الأخيرتين لمسابقة الدوري الممتاز للكرة الطائرة ، و التي ستحسم الفائز بلقب الدوري للموسم الرياضي الحالي 2022 م ، وتحديد الفريقين الهابطين لدوري الدرجة الأولى .
وستبدأ مباريات الجولة الـ 21 من الدوري الممتاز يوم الثلاثاء القادم بمباراة الهلال مع الاتحاد على صالة نادي الاتحاد بجدة ، ويشهد يوم الأربعاء إقامة 5 مباريات ويحمل لقاء الأهلي مع الترجي أقوى لقاءات الجولة ويقام الساعة 4 عصرًا على صالة نادي الأهلي بجدة ، ويلتقي كلا من الهداية مع الفيصلي ، و الوحدة مع ضمك ، ويواجه الابتسام الخليج ويلعب النصر مع الخويلدية .
وستختتم مباريات الجولة الأخيرة يوم الأثنين 14 مارس بإقامة 5 مباريات ، يواجه الخويلدية الاتحاد و الترجي مع الهداية ، ويلعب الخليج مع ضمك و النصر مع الوحدة و الفيصلي مع الابتسام .
وسيلتقي الهلال و الأهلي في ختام مباريات الجولة الختامية يوم الثلاثاء 15 مارس عند الساعة الـ 6:15 مساءً على صالة وزارة الرياضة بالرياض ويشهد تتويج الفرق الفائزة بالمراكز الأولى بالدوري .
جدير بالذكر أن الأهلي يتصدر ترتيب الدوري الممتاز برصيد 55 نقطة بفارق 4 نقاط عن الهلال حيث سيتوج الأهلي باللقب في حال تجاوز الترجي ، ويأتي الفيصلي في المركز الثالث برصيد 46 نقطة .

**ترتيب الفرق بعد ختام الجولة العشرون
**صور من مواجهة الدور الاول بين الاهلي والهلال

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى