اخبار المناطق

نائب وزير الشؤون الإسلامية يطمئن على سير أعمال التصفيات النهائية لمسابقة الملك سلمان لحفظ القران الكريم في دورتها الـ 23

تفقد معالي نائب وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الأستاذ الدكتور يوسف بن محمد بن سعيد، مقر التصفيات النهائية للمسابقة المحلية على جائزة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره للبنين والبنات، في دورتها الثالثة والعشرين، بالعاصمة الرياض، حيث التقى معاليه بأصحاب الفضيلة رئيس وأعضاء لجنة التحكيم.

كما استمع لبعض تلاوات المتنافسين في المسابقة، وآليات التحكيم الإلكتروني والتقييم للمتنافسين.

ونوه معالي نائب وزير الشؤون الإسلامية بالجهود العظيمة التي تبذلها المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين حفظهما الله في خدمة القرآن الكريم ودعم المنافسات المحلية والدولية لحفظه وتلاوته وتفسيره، مؤكدًا أن الدعم الذي توليه القيادة الرشيدة بالمملكة يجسد الدور الريادي الذي تضطلع به في خدمة الإسلام والمسلمين بالعالم والعناية الفائقة بكتاب الله.

وبين معالي نائب الوزير “يوسف بن سعيد” أن هذه المسابقة أضحت معلماً من معالم التنافس الشريف بين أبناء وبنات الوطن الذي يتسابقون لنيل شرفها.

وفي ختام الجولة شكر معاليه لجان التحكيم (في مسابقة البنين ومسابقة البنات) وكافة اللجان العاملة بالمسابقة، كما سأل الله التوفيق لجميع المشاركين فيها.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى