حوادث

“الداخلية” تنفذ حكم القتل تعزيراً بقاتل ابنته ومُدانين أحدهما فعل الفاحشة بفتاتين والآخر بأطفال

نفذت وزارة الداخلية اليوم حُكم القتل تعزيراً بمواطن أقدم على قتـل ابنته بطعنها بسكين عدة طعنات في محافظة جدة، وفي مقيم ميانماري لاستدراجه عدة أطفال وفعل فاحشة اللواط بهم بالقوة، وفي مواطن آخر خطف فتاتين وفعل الفاحشة بهما بالقوة.

وقالت الوزارة في بيان أصدرته اليوم السبت، إن سعيد كريم محمد – ميانماري الجنسية- قام باستدراج عدة أطفال وفعل فاحشة اللواط بهم بالقوة، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته.

وأبانت أنه بإحالته إلى المحكمة الجزائية صدر بحقه صك يقضي بثبوت إدانته بما نسب إليه، وتم الحُكم بقتلـه تعزيراً، وأيد الحُكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وأيد من مرجعه، وتم تنفيذ حُكم القتــل تعزيراً بحق الجاني اليوم السبت بمحافظة جدة بمنطقة مكة المكرمة.

وأبانت أن المواطن محمد بن عبده بن أحمد درويش أقدم على خطف فتاتين وفعل الفاحشة بهما بالقوة, وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام له بما نُسب إليه، وبإحالته إلى المحكمة المختصة صدر بحقه صك يقضي بثبوت بما نُسب إليه، ولشناعة ما أقدم عليه فقد تم الحُكم بقتلـه تعزيراً, وأيد الحُكم من مرجعه، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وأيد من مرجعه، وتم تنفيذ الحكم اليوم السبت.

وأضافت أن المواطن عبدالله بن طاهر المرغلاني أقدم على قتـل ابنته وذلك بطعنها بسكين عدة طعنات، وإشهار السكين على جدة المجني عليها مما تسبب في وفاتها.

وأبانت أنه تم القبض عليه، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة الجزائية صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نُسب إليه، ولبشاعة هذه الجريمة تم الحُكم بقتـله تعزيراً وتم تنفيذ الحكم اليوم بجدة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى